آخر الأخبارتكنولوجياتجديد الأسواق

هواوي توسع تشكيلة Y بإضافة هاتف ذكي جديد: Y5 Prime 2018

قامت هواوي بتوسيع تشكيلة Y بإضافة هاتف ذكي جديد إلى كتالوجها : يتعلق الأمر بـ HUAWEI Y5 Prime 2018 الذي يستفيد أكثر من أي وقت مضى من أناقة تصميم شاشة العرض الكامل FullView من هواوي. هذا الجهاز يتميز بجمالية متكاملة تتناسب تمامًا مع هيكل منحني، مما يوفر تجربة مستخدم وقبضة أكثر راحة. يضمن نظام أندرويد 8.1.0 وبطارية 3020mAh أداءً لا مثيل له وزيادة كبيرة في عمر البطارية. كما تم تجهيز هاتف هواوي Y5 Prime 2018 بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل تسمح لك بالحصول على صور شخصية أكثر فنية وأكثر تعبيرًا. بفضل الشاشة الكبيرة ، وعمر البطارية المعزز والميزات الممتازة في التصوير الفوتوغرافي ، سيتجاوز هواوي Y5 Prime 2018 توقعات المستهلك بمنحهم تجارب استعمال المتميزة.

شاشة العرض هواوي  FullView  من أجل تجربة غامرة

تم تصميم شاشة هواوي Y5 Prime 2018 خصيصًا للأجيال الأصغر سنًا، وذلك بفضل شاشة العرض 18/9 FullView HD مقاس 5.45 بوصة. ومقارنة مع الهاتف الذكي الكلاسيكي بنفس الشكل (16.9) ، فإن هاتف هواوي Y5 Prime 2018 قادر على عرض ما يصل إلى 12.5٪ من المحتوى، مما يمنحك تجربة بصرية مذهلة، سواء كان الأمر يتعلق بمشاهدة الأفلام أو الألعاب.

من خلال دمج شاشة FullView في تصميم مضغوط مع الحفاظ على الموثوقية الفائقة، يمكن هواوي Y5 Prime 2018 من تكييف أحدث التقنيات في التصميم الذي يوفر لك الأناقة والموثوقية وتجربة استخدام غامرة تماما. وهو متوفر في اللونين: الأسود والأزرق. تصميمه المضغوط والجسم المنحني يجعل قبضة اليد أكثر راحة. 

التصوير الفوتوغرافي يبلغ مجالات جديدة باستخدام نظام Flash Selfie Toning

بالنسبة للأجيال الشابة المحبة للسيلفي ، فإن هاتف هواوي Y5 2018 يتميز بكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل مزودة بفلاش تلقائي للصورة: يتميز باكتشافه التلقائي لمستويات الإضاءة المختلفة ويضبط السطوع ليسمح لك دائمًا بإنجاح الصور الشخصية ويمكنه أيضًا إدارة إعداداتك اليدوية المختلفة وفقًا للسطوع المحيط ،

وإنشاء صور احترافية وفنية تتلاءم مع جميع الأنماط.

كما يتميز هاتف هواوي Y5 Prime 2018 بكاميرا خلفية 13 ميجابيكسل مزودة بتقنية المعالجة اللاحقة HDR التي تجمع اللمسات الفنية المدهشة لصورك. بفضل الفيلترات المختلفة والدعم البانورامي المتقدم، سيكون المستخدمون قادرين على اكتشاف كل متعة التصوير الفوتوغرافي.

خصائص تحسن تجاربك اليومية

الهاتف الذكي هو أكثر من مجرد هاتف: إنه مساعد متعدد الاستخدامات يتدخل في العديد من جوانب حياتنا اليومية. وهكذا ، يقدم لك هواوي Y5 Prime 2018 مجموعة كاملة من الميزات الذكية التي من شأنها تعزيز تجاربك اليومية.

يمنحك هواوي Y5 Prime 2018 أيضًا عددًا من الوظائف السهلة الاستخدام التي تجعله الشريك المثالي في حياتك اليومية ، مثل إنذار الإيماءة ، والتقاط لقطة الشاشة بثلاثة أصابع ، وراحة العين.

يحتوي هاتف هواوي Y5 Prime 2018 على نظام التشغيل أندرويد 8.1.0 الذي يجلب للمستهلكين أفضل المزايا الممكنة من حيث تكامل البرمجيات والأجهزة. كما أنه مزود ببطارية بقوة 3020 مللي أمبير في الساعة وتقنية توفير الطاقة 6.0 التي تقلل بشكل كبير من استهلاك الطاقة وتزيد من عمر البطارية.

كما يتميز هاتف هواوي Y5 Prime 2018 بنظام فتحة البطاقة لثلاث بطاقات قادر على احتواء شريحتي اتصال نانو سيم في وقت واحد أساسيتين أو ثانويتين ، بالإضافة إلى بطاقة Micro SD اختيارية تصل قدرتها إلى 256G. وبفضل سعة التخزين الضخمة والقدرة على التبديل بين بطاقات SIM المختلفة، سوف يلبي هذا الهاتف جميع احتياجاتك المهنية ، مع تسهيل حياتك اليومية وتزويدك بأكثر وسائل الترفيه.

هواوي Y5 Prime  2018 سيتوفر انطلاقا من يوم السبت 09 يونيو  2018 و سيتم عرضه  بسعر   1299درهم

——————————————————-

  1. قادر على تنزيل تطبيقات الطرف الثالث المتوافقة مع هذا النظام

  2. متوفر بعد تأهيل HOTA

  3. متوفر في نسخة ثنائي سيم

الحجم

الطول: 146.5mm

العرض: 70.9mm

السمك 8.3mm
الوزن : 142g

الألوان

الأسود/ الأزرق

شاشة العرض

5.45’’

HUAWEI FullView Display

المعالج

MT 6739

نظام التشغيل

Android 8.1.0

الذاكرة

2GB RAM+16GB ROM

الكاميرا

الكاميرا الخلفية : 8MP
الكاميرا الأمامية : 5MP

البطارية

3020mAh

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى