آخر الأخبارأخبار الماركاتتكوين و عمل

في إطار مواصلة ديناميكيتها المتطورة، تخبر مجموعة HOLGED، الفاعل الرائد في مجال التربية والتعليم على صعيد المملكة المغربية، تونس والجزيرة العربية، بإضافة روض الأطفال “KENZI» إلى رصيدها

إن ” KENZI” كمؤسسة مشهورة في مجال الحضانة والتعليم الأولي جسدت على امتداد خمسة وعشرين سنة ظروفا مناسبة وبيئة محفزة لكل طفل، وآمنت بالفروق الفردية فتعاملت مع كل طفل باعتباره عالما خاصا، وسخرت لذلك فريقا تربويا متفانيا في أداء مهنته، ووفرت للآباء والأمهات سبلا للتواصل والدعم لتحقيق نمو متناغم لأطفالهم، وبفضل هذه الخبرة التي راكمتها ” KENZI ” على امتداد عقدين من الزمن أصبحت مؤسسة مرجعية في مجال التعليم المبكر بلا منازع.

إن إضافة” مؤسسة كنزي” إلى HOLGED سيمكنها من الاستفادة من الخبرة الواسعة لهذه المجموعة الرائدة في التعليم المدرسي، وستفتح مشاتل جديدة لمؤسسة ” KENZI «داخل المغرب وخارجه تحقق تعزيز متعة التعلم وتحفيز فضول الأطفال وتنمية إبداعاتهم وخيالهم، وتخلد بذلك هوية مؤسسة KENZI في أحضان مجموعة .HOLGED

وفي هذا الصدد صرح أحمد بن يحيى، الرئيس المدير العام لشركة Holged: “نحن فخورون بتوسيع عروضنا التعليمية وخاصة في مجال الطفولة المبكرة، حيث يعتبر انضمام مؤسسة KENZI إلى مجموعتنا قيمة مضافة، لما تتمتع به هذه المؤسسة من خبرة واسعة وعمل متميز وعروض تعليمية مبتكرة وهذا يتوافق تماما مع فلسفة مجموعة HOLGED ورؤيتها التربوية الطموحة.”

وأضافت فضيلة بناني، المديرة التعليمية في KENZI: ” إن انضمامنا لمجموعة متينة مثل Holged يعد دفعة قوية وحافزا مشجعا لمزيد من التنمية والتطور لمؤسسة KENZI. إننا موظفين ومربين سعداء بانضمامنا إلى مجموعة Holged حيث يوفر لنا ذلك دعما يعزز مجهوداتنا المتواصلة لخدمة صغار المتعلمين، ويقوي ثقتنا في مؤسستنا.”

واختتمت مديرة تطوير سلك الحضانة بمجموعة HOLGED سوكينة لشهب، قائلة: “على مدى 25 عامًا، تمكنت KENZI من ترسيخ نفسها بشكل مستدام في المشهد التعليمي بالدار البيضاء من خلال صياغة هويتها الخاصة في القطاع التعليمي لمرحلة الطفولة المبكرة. ويعد ذلك خطوة مهمة في التزامنا بتطوير وإثراء تجربة التعليم المبكر داخل مجموعتنا. نحن ملتزمون بتوفير بيئة دافئة وآمنة ومحفزة لكل طفل. ويعد توسيع شبكة مشاتلنا خطوة أساسية في تحويل هذه الرؤية إلى حقيقة.”

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى