آخر الأخبارتكنولوجياتجديد الأسواق

ويرلبول تطلق الثلاجات ذات المجمد السفلي « Top & Bottom Mount » في المغرب

تقدم ” ويرلبول ” مجموعتها الجديدة من الثلاجات ذات المجمد السفلي” Top & Bottom Mount” بسعة 70 سم المزودة بموزع مياه خارجي مميز. صممت هذه المجموعة الجديدة المزودة بالتقنية المبتكرة ” 6th SENSE FreshLock ” للحفاظ على الأطعمة طازجة وطرية لمدة أطول. هذه الأجهزة معززة بنظام فائق السرعة لاسترجاع درجة برودة ملائمة، وضمان طراوة تدوم فترة أطول، عبر توفير قدرة تبريد أسرع بخمس مرات من الأجهزة التقليدية.

وتضمن تقنية “6th SENSE  ” من “ويرلبول” أفضل الظروف الممكنة للحفاظ على الأطعمة، حتى مع الفتح المتكرر لباب الثلاجة، كما هو متداول لدى العديد من المستهلكين.

مجموعة الثلاجات ـ المجمدات  بسعة 70 سم، المزودة بتقنيات ويرلبول “6th SENSE ،  Total NoFrost وFreshBox0°  “، تضم سلسلة مهمة من الخصائص والمزايا المبتكرة. ومن بين هذه المزايا تصميم ألمنيوم أنيق بمقابض شبه عملي بالإضافة إلى مقصورات تخزين داخلية واسعة و رفوف زجاجية.

تصميم نموذجي من أجل مطبخ عصري

تم تصميم هذه الثلاجة- المجمد لتلائم بشكل دقيق نمط حياة المستخدم، فهي مزودة بموزع مياه خارجي بالإضافة إلى فلتر لتنقية المياه ، يقوم على توفير مياه شرب باردة على الدوام خلال فصل الصيف. كما تحتوي على مجموعة  واسعة من الخصائص المختلفة، التي تجعل الثلاجة-المجمد من “ويرلبول” مناسبة بشكل تام للمطبخ. وتتوفر هذه المجموعة بعدة نماذج أنيقة ومميزة من بينها “أوبتيك إينوكس”، بيضاء و رملية  ، وقد تم استكمال تصميمها الراقي بمقابض مدمجة وواجهة راقية.

ظروف ملائمة للحفاظ على الأطعمة طازجة وطرية مع تخفيض التكلفة الكهربائية

تضمن تقنية 6th SENSE FreshLock الحفاظ على الأطعمة طازجة وطرية لفترة أطول بفضل  اعتمادها على نظام فائق السرعة لكشف تغيرات درجة الحرارة والحفاظ عليها في مستويات مثالية. كما توفر كفاءة تبريد أسرع بخمس مرات من تلك المسجلة لدى الأجهزة التقليدية، ما يضمن طراوة ونضارة للأطعمة لمدة أطول.

وزُوِدَت الثلاجة- المجمد بجهاز استشعار خاص، مدعم بلوغاريتم حاصل على براءة الاختراع، يكشف بشكل تلقائي أدنى تغيرات درجات الحرارة داخلها، بما يشغل الضاغط لضمان انتظام هذه الدرجات في المستويات المثالية.

يسترجع مستشعر “6th SENSE ” بشكل أسرع درجة البرودة المناسبة من أجل الحفاظ على الأطعمة في ظروف مثالية داخل الثلاجة- المجمد حتى مع تكرار فتح الباب لمرات عديدة.  فضلا عن ذلك، الثلاجة- المجمد حاصلة على تصنيف كفاءة طاقية مذهلة من فئةA+  .

قدرات تبريد هائلة  بفضل نظام Total NoFrost  المبتكر

تعفي التقنية المبتكرة Total NoFrost من ” ويرلبول ” لإزالة الدورية للثلج من المجمد. تخيلوا حجرة تجميد دون أدنى ثلج في الداخل! إذ تستلزم الثلاجة ذات المجمد Top Mount بسعة 70 سم صيانة أقل. وقد صممت كذلك لتوفير مساحة داخلية بسعة كبيرة، تصل إلى 30 لترا إضافية، بما يضمن مساحة أوفر لاستغلالها وأكثر مرونة من أجل تخزين سهل للأطعمة، ضمن المقصورات المتوفرة في هذا المنتوج الجديد.

مقصورة FreshBox0° – مثالية للحوم والأسماك

يوجد في الجزء العلوي للثلاجة- المجمد مقصورة إضافية حيث تسير بعناية فائقة تدفقات الهواء من أجل التنظيم والحفاظ على درجة حرارة حول 0 درجة مئوية (بين-1 ° C  و  + 2 ° C)، وهي درجة البرودة المثالية للحفاظ على الأطعمة الأكثر عرضة للتلف، مثل اللحوم والأسماك.

تمكن هذه التقنية من الحد من تغيرات درجة الحرارة، مما يساهم في الحفاظ على الأطعمة بشكل أفضل، ويضمن، فضلا عن احتفاظها بقيمها الغذائية لفترة أطول، الحفاظ على طراوتها ولونها الحقيقي ومذاقها الطبيعي.

مع الثلاجات ذات المجمد Top & Bottom Mount من سعة 70 سم, المزودة بالتقنية المبتكرة “6th SENSE ” ستضمنون الحفاظ على أطعمتكم طازجة وطرية لفترة طويلة.

تتوفر الثلاجات ذات المجمد Top & Bottom Mount من ” ويرلبول ” لدى الموزع الحصري  Electroplanet بالإضافة إلى  متاجر التجزئة  في المغرب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى