سامسونج تطلق مجموعة هواتف Galaxy A8(2018) A8+(2018)مع الكاميرا الأمامية المزدوجة وشاشة العرض اللامتناهية الأكبر والمزايا اليومية الإضافية

هواتف نقالة عملية وأنيقة وسهلة مع المزايا والابتكارات الرائدة في القطاع

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة اليوم، عن إطلاق أحدث أجهزتها في مجموعة A Galaxy: Galaxy A8(2018) و A8+(2018).  تتميز هواتف Galaxy A8(2018) و A8+(2018)بكاميرا أمامية مزدوجة، وشاشة عرض لامتناهية، والتصميم المريح والمذهل، الذي يعتبر امتدادا لإرث سامسونج التصميمي. ومع المزايا الإضافية اليومية، باتت سلسلة Galaxy أكثر عصرية وعملية وراحة من أي وقت مضى. وقال جونهو بارك، نائب رئيس وحدة تخطيط المنتجات العالمية، قسم الاتصالات المتنقلة في شركة سامسونج للإلكترونيات: ” مع إطلاق هاتفي Galaxy A8(2018)  A8+(2018)، فإننا نقدم لعملائنا المواصفات التي يحتاجونها من هواتفنا الذكية الرائدة، كالكاميرا الأمامية المزدوجة التي نستعملها للمرة الأولى في أجهزتنا، وشاشة العرض اللامتناهية مع خدمة التركيز المباشر Live Focus، التي تضيف الكثير من المزايا لمجموعة Galaxy A المعروفة بتصاميمها الأنيقة. تجسد هذه الهواتف التزامنا بتلبية احتياجات المستهلكين من خلال تزويدهم بخيارات أكبر وأكثر ملاءمة.” بات بمقدورك الآن التقاط سيلفي واضحة مع الكاميرا الخلفية بدقة 16 ميجا بكسل وبتقنية  F1.7، إضافة  إلى الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجا بكسل +8 ميجا بكسل بدقة F1.7 ، أينما كنت ومهما كنت تفعل. وتتكون الكاميرا الأمامية المزدوجة من كاميرتين منفصلتين للاختيار فيما بينهما لالتقاط السيلفي التي تريد مع خلفية متألقة وواضحة بشكل استثنائي. ومع ميزة التركيز المباشر والتأثيرات الفريدة، يمكنك ضبط التفاصيل قبل أو بعد التقاط الصورة للحصول على صورة عالية الجودة. تضمن لك الكاميرا المتطورة التقاط صور رائعة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. كما تتيح لك الأجهزة الجديدة تخصيص صورك مع العديد من الخيارات الممتعة، كإضافة الملصقات إلى صور السيلفي أو التركيز على الطريقة الرائعة في تقديم الطعام. ستخلصك تقنية تثبيت الصورة الرقمية للفيديو من سامسونج من الاهتزازات التي قد تظهر في المقاطع التي تصورها. ومع إضافة ميزة الفاصل الزمني، يمكنك الآن خلق مقاطع فيديو ذات فواصل زمنية تتيح لك تصوير فيديوهات أطول ومشاركتها على صفحات التواصل. وتتميز مجموعة هواتف Galaxy A بشاشة العرض اللامتناهية من سامسونج، ما يؤدي إلى زيادة حجم الشاشة لمنحك تجربة مشاهدة غامرة، ومع نسبة العرض الاستثنائية التي تبلغ 18.5:9 [1]، توفر هذه الهواتف الذكية تجربة مشاهدة سينمائية أوسع نطاقا عند مشاهدة الأفلام أو اللعب. كما أن الزجاج الناعم والإطار المعدني، والهيكل الخارجي المتميز بالانحناءات الخفيفة يجعل من أجهزة هذه المجموعة مريحة للإمساك بها واستخدامها، مع الواجهة الأمامية المصنوعة من الزجاج لمزيد من المتانة. تتوافر هواتف Galaxy A8(2018) وA8+(2018) بأربعة ألوان تشمل الأسود، الرمادي الأوركيديه، الذهبي والازرق لتناسب أناقتك ونمط حياتك[2]. تتميز هواتفGalaxy A8(2018)  و A8+(2018) بمنحك الراحة التي تنشدها بفضل شاشة العرض قيد التشغيل دائمًا، والتي تسمح لك بعرض المعلومات سريعاً دون فتح هاتفك، ما سيشعرك بأن كل ما تحتاجه من معلومات بات في متناول يديك. وقد تم تزويد كلا الجهازين بخدمة Samsung Pay[3]، ما يساعدك في التخلي عن محفظتك، وإنجاز معاملاتك بسرعة وسهولة باستخدام هاتفك. فبفضل تكنولوجيا “النقل المغناطيسي الآمن”  وتكنولوجيا “التواصل قريب المدى، يمكن استخدام هذه الخدمة لإتمام عمليات الشراء في كل مكان تقريباً من خلال تمرير بطاقة الخصم الخاصة بك أو البطاقة الائتمانية للدفع بشكل آمن وسهل.

وبفضل مقاومتها للماء والغبار بمعيار  IP68[4]، يمكن لهواتفGalaxy A8(2018)  و A8+(2018) تحمل كافة العوامل الخارجية كالماء والمطر والتعرق والغبار والأتربة، ما يجعلها مناسبة لأي نشاط ومتوافقة مع أي نمط حياة. وتدعم هذه الهواتف بطاقات ذاكرة microSD لزيادة سعة التخزين الخاصة بك بمقدار 256 جيجابايت، وهي الأجهزة الأولى من مجموعة هواتف A التي تدعم نظارة  Gear VR من سامسونج.

 

ستصبح هواتفGalaxy A8(2018)  و A8+(2018) متوفرة ابتداءً من أوائل يناير 2018.

[1] تم قياس الشاشة قطريا كمستطيل كامل دون احتساب الزوايا المدورة

[2]  قد يختلف توافر الألوان بين دولة وأخرى

[3]  توافر الخدمة قد يختلف من دولة إلى أخرى

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.