آخر الأخبارأخبار الماركاتتكنولوجيات

إنطلاق النسخة الثالثة من مسابقة “Lgaming Awards”: أكبر احتفالية للألعاب/الرياضات الإلكترونية في المغرب بشراكة مع وزارة الشباب الثقافة والتواصل

بعد نجاح نسختها الأولى و الثانية ، تعود فعالية LGAMING AWARDS في نسختها الثالثة للاحتفال بأفضل الفرق الرياضية الإلكترونية و وصانعي المحتوى في عالم الألعاب/الرياضة في المغرب. ستنطلق الفعالية في 20 أبريل 2024 وتختتم بحفل توزيع الجوائز في 22 مايو 2024 في مسرح محمد الخامس بالرباط.

تهدف جوائز LGAMING AWARDS إلى دعم وتعزيز الفرص التي يوفرها السوق المغربي، مع الاحتفاء بروح الابتكار والإبداع في مجال الألعاب/الرياضة وإلهامها وتنميتها. يهدف الحدث إلى تطوير مشهد الألعاب/الرياضة في المغرب ودمجه في صناعة ألعاب الفيديو العالمية.

ستتم المسابقة على أربع مراحل، تبدأ بمرحلة تسجيل المرشحين على الموقع الإلكتروني lgamingawards.com. يلي ذلك مرحلة تصويت الجمهور، ثم مرحلة الاختيار من قبل لجنة التحكيم المكونة من كبار اللاعبين المحليين والدوليين في صناعة الألعاب الإلكترونية/الألعاب الرياضية، بما في ذلك ناشرو الألعاب. وأخيراً، سيتم الإعلان عن الفائزين في حفل يقام في الرباط.

سيقام حفل توزيع جوائز LGAMING AWARDS بشراكة مع وزارة الثقافة والشباب والتواصل والجامعة الملكية المغربية للألعاب الإلكترونية. تضم الفعالية شركاء من شركة Business Orange المغرب كشريك في مجال الاتصالات وشركة HP كشريك تكنولوجي.

ستحدد المسابقة 12 فائزًا في 12 فئة، مقسمة إلى مجموعتين:

المجموعة الأولى: 6 فئات مطروحة لتصويت الجمهور:

أفضل مشغل بث رجالي وأفضل مشغلة بث، وأفضل مشغلة بث، وأفضل فريق بث، وأفضل لاعب بث، وأفضل صانع محتوى وأفضل مذيع/مضيف.

المجموعة 2: الفئات الـ 6 التي رشحتها لجنة التحكيم:

لاعب الرياضة الإلكترونية من صنف MOBA GAMES، لاعب الرياضة الإلكترونية من صنف FPS GAMES، لاعب الرياضة الإلكترونية من صنف FIGHTING GAMES، لاعب الرياضة الإلكترونية من صنف SPORT GAMES، لاعب الرياضة الإلكترونية من صنف MOBILE GAMES، فريق الرياضة الإلكترونية من صنف MOBILE GAMES.

لدينا أيضًا 4 جوائز خاصة:

جائزة المجتمع
– اللعبة المفضلة لدى الجمهور و يختارها من خلال التصويت

ثلاث جوائز تختارها lgaming.ma ولجنة التحكيم:

– أفضل تأثير ملهم
– لعبة العام
– coup de coeur

بالإضافة إلى حفل توزيع الجوائز، سيشهد الحدث حفلات موسيقية خلال حفل توزيع الجوائز مع فنانين من المشهد الحضري المغربي. كما ستُقام ندوات وعروض تقديمية وكلمات من بينها كلمة لوزير الثقافة والشباب والاتصال، محمد مهدي بنسعيد. كما ستُبث الفعالية أيضًا على الوسائط الرقمية lgaming.ma.

يتم تنظيم الحدث من قبل Maplab، وهي وكالة اتصالات متخصصة في مجال الألعاب الإلكترونية منذ عام 2018 وصاحبة وسيط lgaming.ma، الوسيط الرائد في مجال الألعاب والرياضات الإلكترونية في المغرب، والذي سبق له أن أنتج العديد من الفعاليات الكبرى ولديه شراكات مع العديد من ناشري ألعاب الفيديو.

تُعد جوائز LGAMING AWARDS، وهي الأولى من نوعها في المغرب ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، فرصة للاعبين وصُنّاع المحتوى المغاربة لعرض مواهبهم وتطوير مسيرتهم المهنية. كما أنها فرصة للمغرب ليحتل مكانة مرموقة على الساحة الدولية للألعاب/ الرياضة التي تبلغ قيمتها الآن أكثر من 200 مليار دولار. للمزيد من المعلومات عن جوائز LGAMING AWARDS وللتسجيل، يرجى زيارة موقع lgamingawards.com.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى