آخر الأخبارأخبار الماركاتتكنولوجيات

إيتون تعرض حلولها المبتكرة خلال2023 Africa GITEX

أعلنت شركة إيتون، التي تعد أحد الرواد العالميين في مجال الحلول الذكية لتدبير الطاقة، عن مشاركتها في الحدث الرئيسي المخصص للتحول الرقمي في إفريقيا، 2023 GITEX Africa، والذي سينظم ما بين 31 مايو و 2 يونيو بمراكش. باعتبارها من كبار مناصري تشجيع الابتكار التكنولوجي، اتخذت إيتون قرارها الاستراتيجي بالمشاركة في هذا الحدث الهام وذلك بغرض مواكبة المقاولات الإفريقية في مسار تحولها الرقمي ودعم التنمية التكنولوجية.

في سياق حديثه عن مشاركة إيتون في هذا الحدث الهام، قال قاسم بنحدو، مدير عام إيتون لمنطقة شمال وغرب إفريقيا : « أنا متحمس بشكل خاص لمشاركتنا في هذا الحدث. باعتبارها منصة مركزية في شمال وغرب إفريقيا، تفتخر إيتون المغرب بكونها ستمثل كل هذه المنطقة في مراكش. ونتطلع بتشوق إلى مقابلة الفاعلين الكبار للتكنولوجيا، والتبادل مع شركائنا العارضين، واغتنام فرص الأعمال المتاحة. وتأتي هذه المشاركة لتعزز التزامنا تجاه السوق الإفريقي، السريع النمو والغني بالموارد والكفاءات. ».

من جانبها، قالت يسرى رياضي، مديرة الترويج للمنتجات في منطقة شمال وغرب إفريقيا، في تصريح بالمناسبة : « رؤيتي لمستقبل التكنولوجيا في إفريقيا واعدة. فقد سبق لإفريقيا أن برهنت على قدراتها كرائد للنمو في المجال التكنولوجي، وأعتقد أن القارة ستواصل تنميتها بفضل الابتكار واعتماد التكنولوجيات الجديدة. بهذا الصدد، أود التأكيد على أن إيتون ملتزمة بدعم هذا التطور من خلال اقتراح حلول ملائمة للاحتياجات الخاصة للسوق المغربية خصوصا، وللسوق الإفريقية بشكل عام ».

هذه السنة، سيوفر معرض GITEX Africa منصة فريدة لتقديم حلول إيتون المبتكرة، والتي ترتكز على أربع دعامات أساسية : توريد حلول ذكية جديدة لتدبير الربط بالكهرباء، خلق تجربة زبون جذابة، تمكين المصانع الكهربائية المستقبلية وتحفيز الإنتاجية الداخلية. تشكل هذه الدعامات روافع استراتيجية الابتكار الرقمي لدى إيتون، والتي تجمع بين قابلية الاتصال بالأنترنيت، والتصميم، وعلم البيانات والأمن الإلكتروني مع الخبرة الصناعية، وذلك بهدف توفير منتجات وتطبيقات برمجية ومعلومات أصلية رقمية.

تمثل إفريقيا، مع قدراتها الهائلة من حيث الموارد والكفاءات، سوقا واعدة بالنسبة للمقاولات العالمية مثل إيتون. تعزز مشاركة إيتون في GITEX Africa رؤيتها فيما يخص دعم التنمية التكنولوجية في إفريقيا. ومن خلال تعزيز العمل مع شركاء أفارقة، تستهدف إيتون إدخال مبتكرات تكنولوجية إلى القارة الإفريقية ومواكبة كامل سلسلة القيمة في تحولها الرقمي.

ستعرض إيتون في GITEX Africa حلولها الذكية لتدبير الطاقة، والتي تتضمن على الخصوص المنصة الرقمية المفتوحة والقابلة للتمديد Brightlayer، التي تمكن من البيانات المولدة للقيمة التشغيلية. ترتكز Brightlayer على سلسلة من الحلول الرقمية المتمحورة حول الصناعة والتي تيسر الحل الناجع للمشاكل الملحة في مجال تدبير الإمداد.

ستعرض إيتون كذلك الحلول في مجال الصناعة 4.0 من قبيل القاطع الكهربائي ولوحة توزيع الكهرباء منخفض التردد xEnergy المتصل بالأنترنيت. تتيح هذه الحلول مراقبة المؤشرات الكهربائية الأساسية عن بعد، موفرة حلولا للوقاية من الحرائق الناتجة عن أقواس كهربائية.

سيوضع الأمن السيبراني بدوره في الواجهة، من خلال عرض حلول إيتون التي تستهدف تخفيض مخاطر الهجمات السيبرانية. وتقدم سلسلة إيتون و TrippLite by Eaton حماية برمجية ومادية لمراكز البيانات، مقلصة مخاطر الهجمات إلى حدها الممكن.

فيما يخص أنترنيت الأشياء (IoT)، ستقدم إيتون ابتكاراتها في هذا المجال مثل وحدات توزيع الطاقة الكهربائية على الرفوف المعلوماتية، مُتيحة المراقبة والقيادة الفعالة عن بعد. إضافة إلى مطارف الشحن Green Motion الموجهة لشحن العربات الكهربائية، الشيء الذي يعد ثورة تكنولوجية بكل المقاييس.

تجدر الإشارة إلى أن مشاركة إيتون فيAfrica GITEX تشكل مرحلة أساسية في إطار الالتزام طويل الأمد للشركة تجاه إفريقيا. إيتون عازمة على دعم التحول الرقمي للقارة عبر اقتراح حلول مبتكرة لتدبير الطاقة. مستفيدة من حضورها المتنامي في القارة، وعلى جودة فرقها التجارية، ومنشآتها الصناعية، وشبكة شركائها الأكفاء، تتعاون إيتون مع الفاعلين الأفارقة من أجل بناء مستقبل تكنولوجي مستدام ومزدهر في إفريقيا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى