آخر الأخبارأخبار الماركاتثقافة و ترفيه

منتجعات السعيدية … الرياضة في اكتشاف جهة الشرق خدمة لجمعية اصدقاء الشريط

تستضيف جهة الشرق حدثا جديدا غير مسبوق. ويتعلق الأمر بنشاط متعدد الرياضات حسب الفرق, والذي سيقام خلال الفترة الممتدة من 14 إلى 18 يونيو 2023 ، بالناظور والسعيدية ، وهو مضمار طبيعي تجتازه فرق مشكلة من ثلاثة مشاركين يتحدون الحرارة ووعورة المسالك الطبيعية.

ويعتبر هذا الحدث بمثابة تجربة فريدة لعاشقي المغامرات الرياضية والراغبين في تحدي الذات وتطوير امكانياتهم الجسمانية والنفسية.
كما يأسس الحدث لمفهوم جديد للجهة من خلال توفير مناظر طبيعية جديدة تجمع بين الجبال, الغابات والبحر.

وفضلا عن كونه حدث رياضي حقيقي ، يعتبر Raid Med من تنظيم منتجعات السعيدية مغامرة تضامنية ومسؤولة بيئيا ، حيث تمزج بين اكتشاف الجهة ورفع التحدي.

من خلال فرق مكونة من 3 أشخاص (امرأتان ورجل) ، يشرع المشاركون في Raid Med كل يوم في خوض سباق من 3 إلى 4 تمارين تمزج بين الجري ,ركوب الدراجات في الجبال ,السباحة ,التجديف وغيرها من الأنشطة المفاجئة ، بينما يرتدون ألوان ورسائل جمعية أصدقاء الشريط الوردي من أجل مرافقة النساء المصابات بسرطان الثدي.

Raid Med من تنضيم منتجعات السعيدية: الرياضة … بغية إنعاش منطقة خلابة

يمثل Raid Med في بادئ الأمر أحد واجهات جهة الشرق والتي تقدم عرضا جديدا للمنطقة, توفر بيئة راقية بين البحر والجبل. كما يسمح الحدث للجهة باستضافة موعدها السنوي على المستوى الوطني والدولي على حد سواء, حيث يشهد لأول مرة مشاركة العديد من الجنسيات: فرنسا, بلجيكا, السنغال والمغرب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى