آخر الأخبارأخبار الماركاتصحة و رشاقة

معرض السجائر الإلكترونية الأول في المغرب سيقام في الدار البيضاء

– من المنتظر انعقاد أول معرض للسجائر الإلكترونية في المغرب في مركز المعارض CICEC من 14 إلى 15 يوليوز 2023، والذي يرتقب أن يكون من أبرز المعارض في السوق المغربية.

وسيتم عرض مجموعة شاملة من منتجات السجائر الإلكترونية في المعرض، تمثل سلسلة الصناعة بأكملها، حيث ستشارك أكثر من 80 شركة تمثل مختلف دول وقارات العالم، بما في ذلك الصين والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وبولندا وفرنسا، الخ. وستشكل الشركات الصينية وحدها 70% من إجمالي الشركات المشاركة، إذ سيقدم أحدث المنتجات والتقنيات والحلول في هذا المجال.

وتهدف هذه الشركات من خلال هذا المعرض إلى توفير تجربة جديدة للزوار وتحفيز الابتكار العالمي وخلق اتجاه استهلاكي رائد. ويعتبر هذا المعرض منصة مثالية لعلامات السجائر الإلكترونية للظهور وعرض منتجاتها، بالإضافة إلى كونها فرصة لا مثيل لها للمستهلكين المغاربة لتجربة مختلف العلامات التجارية العالمية والتفاعل مباشرة مع الفاعلين في هذه الصناعة، بما فيهم الموزعين وممثلي المبيعات. وسيتم أيضا تنظيم سلسلة من الجولات والندوات التي تغطي مواضيع مهمة مثل التأثير على الصحة واتجاهات السوق في هذا المجال.

ومع الارتفاع السريع للسجائر الإلكترونية على المستوى العالمي، يعد المغرب، بوصفه المركز الاقتصادي ومركز الابتكار في شمال أفريقيا، سوقا ناشئة في صناعة السجائر الإلكترونية في المغرب. ويتوقع الخبراء أن يشكل المعرض نقطة تحول كبيرة لسوق السجائر الإلكترونية بالمغرب، مما يوفر فرصا ممتازة للشركات المحلية والدولية لتوسيع أسواقها ولقاء شركاء محتملين وتعزيز معرفتهم في المجال.

ويعد معرض السجائر الإلكترونية الأول في المغرب عبارة عن منصة رئيسية للتبادل والشراكة بين الفاعلين في هذه الصناعة، وتنظمه EVENTGOLD، التي تلتزم بتعزيز تنظيم وتطوير صناعة السجائر الإلكترونية في إطار صحي، باعتبارها من أهم منظمي المعارض المتعلقة بالسجائر الإلكترونية بالصين والعالم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى