آخر الأخبارأخبار الماركاتقروض و تمويلات

“أولا إنرجي” تُدشّن محطة خدمة جديدة على الطريق السيّار الرابط بين الدار البيضاء ومراكش

دشّنت شركة “أولا إنرجي” يوم الأربعاء 18 أكتوبر، أحدث محطة لشبكتها من محطات الخدمة على الطريق السيار الذي يربط الدار البيضاء بمراكش. تم الإعلان عن الافتتاح الرسمي بحضور السيد “فايد الطوير”، المدير العام لشركة “أولا هولدينغ”، والسيد “رمزي سليم” المدير العام لـ “أولا إنرجي المغرب”. إلى جانب عدد من موظفي الشركة وأسماء أخرى بارزة.
وتعتبر هذه المحطة الجديدة على الطريق السيار، ثالثة محطة من نوعها لشركة “أولا إنرجي” بالمغرب ورقم 2000 بالنسبة للمجموعة في إفريقيا. وتأتي هاذه الخطوة لتأكيد طموح “أولا إنرجي” الرامي إلى تقديم تجربة متميزة وفريدة للزبناء، بجودة عالية وتواصل أقرب إلى المستخدمين.
و بذات المناسبة قال السيد “فايد الطوير”: “لقد عمل موظفونا وشركاؤنا بجد كفريق واحد لمدة 10 أشهر لتحقيق الوعد الذي قطعته علامتنا التجارية ليكون هذا الافتتاح الجديد في الوقت المحدد: رضا الزبناء يظل دائمًا في صلب أولويتنا. وينعكس ذلك في مجموعة منتجاتنا وخدماتنا المصممة وفق معايير التميز التي تميزنا والتي تتماشى مع طاقة هذه القارة العزيزة إلى قلوبنا”.
ومن المتوقع أن تستقبل المحطة، التي توظف حوالي خمسة عشر شخصًا، ما يزيد قليلاً عن 5000 زبونًا بشكل يومي، مع زيادة في التوافد خلال عطل نهاية الأسبوع. وسيستفيد الزبناء من عرض خدمة متكامل بفضل شراكات مع علامات دولية مشهورة، بما في ذلك نقطتين للوجبات السريعة ومتجر يقدم مجموعة متنوعة من المنتجات.
بأزيد من 200 نقطة بيع في جميع أنحاء المملكة، ما يجعل المغرب أكبر بلد إفريقي من حيث عدد نقاط البيع للعلامة التجارية، تعزز “أولا إنرجي” مكانتها كفاعل رئيسي في مجال الطاقة بالمغرب، لتصبح واحدة من شركات البيع بالتجزئة الأكثر شهرة على المستوى الوطني.
يعد هذا الافتتاح الجديد جزءًا من ديناميكية الاستثمار التي تقودها شركة “أولا إنرجي” لدعم التنمية الاقتصادية في المملكة. دشنت المجموعة سنة 2022 مستودعا بالجرف الأصفر بسعة 110.000 متر مكعب لزيادة قدراتها في تخزين الوقود، باستثمارات تزيد على 450 مليون درهم.
وبالإضافة إلى أن شركة “أولا إنرجي” هي الموزع الوحيد المعتمد لزيوت التشحيم المتنقلة في المغرب، بالإضافة إلى سبع دول أخرى على القارة، تقوم الشركة أيضا بتصنيع مواد التشحيم الخاصة تحت العلامات التجارية Accel و DeoMAX في مصنع تمتلكه بحي الصخور السوداء في مدينة الدار البيضاء .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى