آخر الأخبارأخبار الماركاتصحة و رشاقة

“سيبلا” المغرب تطلق “اسثالين” : أول بخّاخ صنع في المغرب

أعلنت (BSE : 500087 ; NSE : CIPLA EQ)، المعروفة باسم “سيبلا” اليوم، أن فرعها “سيبلا” المغرب SA ، قام بإطلاق “اسثالين”، المنتج الافتتاحي لوحدتها الصناعية بالمغرب، والمعروض حاليا في السوق الدوائية المغربية.
ويعتبر بخّاخ “اسثالين” الذي يحتوي على”سالبتامول”، أول جهاز استنشاق يتم تصنيعه في المغرب، ويُستخدم لتخفيف أعراض الربو ومشاكل الجهاز التنفسي مثل الانسداد الرئوي المزمن (BPCO).
وبذات المناسبة صرّح “نيشانت ساكسينا” الرئيس التنفيذي للأعمال الدولية في أوروبا والأسواق الناشئة في شركة “سيبلا” قائلا: ” يُعزِّز هذا التطور موقعنا الريادي في مجال أمراض الجهاز التنفسي والتزامنا الراسخ والمستمر بتوفير علاجات عالية الجودة وفي متناول المرضى المغاربة. في “سيبلا” وفي قلب مهمتنا لرعاية الحياة، نحن ملتزمون تمامًا بابتكار حلول الرعاية الصحية لتلبية احتياجات مرضانا”.
أسست “سيبلا” المغرب لحضور قوي ومتين بالسوق الوطني لأكثر من 21 سنة، بدأت في الأصل بدور “من شركة إلى شركة” B2B. في سنة 2015 انتقلت الشركة إلى العمليات المباشرة في السوق المغربية، وجسدت ذلك من خلال افتتاح وحدة الإنتاج المخصصة للبخّاخات سنة 2018، والتي تعد فريدة من نوعها بالمغرب.
وبصفتها فاعلا رئيسيا بالمغرب، أطلقت “سيبلا” مبادرات متنوعة بتعاون مع عدد من المهنيين في الحقل الصحي والمؤسسات الحكومية وغير الحكومية، بهدف الفحص وزيادة منسوب الوعي والتحسيس بأمراض الجهاز التنفسي مثل الربو ومرض الانسداد الرئوي المزمن والتهاب الأنف التحسُّسي، بالإضافة إلى ترسيخ ثقافة علاجية للمرضى حول الاستخدام السليم والأمثل لأجهزة الاستنشاق المختبرية. كما تحافظ “سيبلا” في المغرب على وجود نشط على شبكة الإنترنت من خلال موقعها الإلكتروني “Breathefree” وقنوات التواصل الاجتماعي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى