آخر الأخبارأخبار الماركاتمحركات

ستيلانتيس تطلق سبوتيكار علامتها للسيارات المستعملة

● تقدم خيارات واسعة من السيارات المستعملة التي تم انتقاؤها بعناية وإخضاعها للخبرة وإعدادها من قبل مختصين، مرفوقة بخدمات موثوقة وسريعة.
● مبادرة تساهم في تحقيق هدف مخطط “الجرأة على التقدم 2030” الرامي إلى بيع أكثر من 2 مليون سيارة مستعملة في أفق 2030.
6 دجنبر 2023، الدار البيضاء – أعلنت ستيلانتيس، التي تعد إحدى الشركات الرئيسية لصناعة السيارات والتزويد بخدمات التنقل في العالم، عن إطلاق علامتها المتخصصة في السيارات المستعملة، سبوتيكار، بالمغرب. وتجدر الإشارة إلى أن علامة سبوتيكار (Spoticar)، التي تم إطلاقها في 2019، أصبحت من بين الرواد العالميين في مجال تسويق السيارات المستعملة، الحرارية والهجينة والكهربائية، مع تمكنها من بيع أزيد من 850000 سيارة عبر العالم خلال سنة 2022.
ويندرج إطلاق هذه العلامة بالمغرب من طرف ستيلانتيس في إطار تنفيذ مخططها “الجرأة على التقدم 2030″، الذي يتوخى، من بين أهدافه، الحفاظ على حرية التنقل للجميع عبر توفير مسار مبسط للأفراد والشركات في سعيهم لاقتناء سيارة مستعملة. في هذا السياق، أصبحت “Stellantis &You Casablanca” (التي كانت تسمى سابقا Motor Village Bouskoura) أول نقطة بيع سبوتيكار بالمغرب، وذلك ابتداء من ديسمبر 2023، والتي سيليها انتشار تدريجي لشبكة تسويق العلامة في أهم مدن المملكة.
تقدم سبوتيكار خيارًا متعددَ العلامات من السيارات التي تم انتقاؤها وإجراء الخبرة عليها وإعدادها من قبل المختصين التابعين لشبكات ستيلانتيس، متيحة أمام الزبناء إمكانية الولوج لعرض واسع من السيارات والخدمات. كما تمنح سبوتيكار أيضا ضمانة تصل مدتها إلى 12 شهرا، إضافة إلى إمكانية تجربة السيارة قبل شرائها، والاستفادة من خدمات المساعدة لمدة 24 ساعة طوال اليوم وعلى مدار الأسبوع بالمغرب، عروض استرداد جميع العلامات في ظرف يقل عن ساعتين من عرضها، توفير تمويلات بشروط جد مميزة، ومواكبة في جميع الإجراءات الإدارية.
« تتموقع سبوتيكار منذ الآن كشريك مثالي لتلبية احتياجاتكم في مجال السيارات المستعملة. عند سبوتيكار، نلتزم بمنح تجربة زبون شفافة، موثوقة ومتميزة، من خلال وضع سيارات مستعملة تم انتقاؤها بدقة وصيانتها بعناية رهن إشارة الزبناء. نحن فخورون بإدخال علامتنا إلى المغرب، موفرين بذلك خيارات واسعة من السيارات والخدمات ذات الجودة »، حسب تصريح ايف بيرو دي غاشون، المدير العام لستيلانتيس المغرب.
تندرج سبوتيكار في إطار توقيعها الناجح “سيارات مستعملة ذات مستقبل واعد”، محاولة تغيير نظرة الزبناء وعبر جعل شراء سيارة مستعملة خيارا مستنيرا ومسؤولا. وتضطلع سبوتيكار بدورها كرائد في مجال السيارات المستعملة عبر تبني موقف استشرافي ومُطَمْئِن.
موعدنا معكم في قاعة عرض Stellantis &You Casablanca (التي كان يطلق عليها سابقا Motor Village Bouskoura) لتمكينكم من اكتشاف عروض سبوتيكار، في انتظار الإطلاق القريب لمنصتنا الرقمية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى