آخر الأخبارأخبار الماركاتثقافة و ترفيه

غاني قباج يعتلي مسرح مراكش بالعرض الفريد ‘le double je’

فريق عمل الفنان غاني قباج فخور بإعلامكم بالسهرة الكوميدية التي سيحييها بقصر المهرجانات والمؤتمرات موفنبيك المنصور الذهبي مراكش، يوم السبت 20 يناير القادم.
لعرض ´Le Double JE ´ للفنان غاني خصوصية كبيرة باعتباره أكثر من عرض مسرحي ساخر، بل هو مغامرة فكاهية تتعدى حدود الستاند آب التقليدي، يجمعها بين الموسيقى، الضحك والسرد الدرامي الجذاب، يقدم غاني قباج مغامرة فنية تمس القلب والروح بأداء فريد، محتفيا بالثراء الثقافي والإبداع الفني المغربي.
يستعرض الفنان غاني قباج مجموعة رائعة من المهارات الموسيقية موازاة مع روح الدعابة القوية والهادفة. مقدما بذلك تجربة فنية غير عادية،
ويعتبر هذا العرض استكشاف عميق لأنماط الفكاهة، حيث سحر المزج بين الألحان الموسيقية العذبة والسكيتشات الكوميدية.
بعرض ´Le Double JE’ يعيد الفنان غاني تعريف ملامح الكوميديا الارتجالية بالمغرب، بطريقة إبداعية ومادة فنية دسمة ورائعة، تجسد جوهر الابتكار في الأداء الحي.

التزام قصر المهرجانات والمؤتمرات موڤنبيك المنصور الذهبي مراكش.
يرسخ قصر المهرجانات والمؤتمرات موڤنبيك المنصور الذهبي مراكش مكانته كفاعل رئيسي في تعزيز ودعم الصناعة الثقافية في مراكش، من خلال التزامه الثابت باستضافة الأحداث ذات قيمة دولية والتي تلعب دورا حاسما في تسليط الأضواء على مراكش كعاصمة ثقافية. كما أن تعاونه مع كبار الفنانين من عيار الفنان غاني قباج يبرهن على رغبة القائمين بقصر المهرجانات والمؤتمرات موڤنبيك المنصور الذهبي مراكش في تعزيز التجديد في مجال الثقافة والمساهمة المباشرة في الرفع بالميدان الثقافي بالمغرب. مما يؤكد على التزام الفنان غاني قباج ومنظمي العرض الحقيقي بالتميز والمصداقية الفنية.
وندعو من هذا المنبر جمهور الفنان غاني قباج للانضمام لهذه المغامرة. لا تفوتكم هذه الفرصة لقضاء أمسية فنية بامتياز.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى