آخر الأخبارأخبار الماركاتتكنولوجيات

لقد حان الوقت: “بلوكسي” تمثل مستقبل خدمات المزايا والمكافآت في المغرب

أعلنت مجموعة سوديكسو في المغرب، في 9 يناير، عن إطلاق “بلوكسي”، العلامة التجارية الجديدة لنشاطها في خدمات المزايا والمكافآت. تتيح “بلوكسي” فرصًا متنوعة كشريك رائد عالمي في مجال المزايا وارتباط الموظفين.

وفقًا للإدارة، يتضمن هذا التغيير الثلاثي تعزيز دعم الشركات أمام تحولات عالم العمل وتطلعات الأفراد نحو الرفاهية والتنمية الشخصية. كما يهدف إلى دعم مسار النمو وتحقيق قيمة إضافية للأطراف المعنية، مع التحضير لمشروع تمكين “بلوكسي” وتسجيلها في بورصة يورونكست باريس في إبريل 2023. تغيرت العلامة القانونية إلى “بلوكسي المغرب”، مع الاحتفاظ بالهوية والهيكل الفريد، حيث يعبر “بلوكس” عن التوجيه الإيجابي والتزامها بتقديم المزيد دائمًا. الـ “x” يرمز إلى طريقة تقديم الشركة لعالم الفرص من خلال تجارب شخصية ومستدامة.

تُؤكد “بلوكسي” من خلال حلولها الرقمية المبتكرة في 31 دولة على خلق تجارب جذابة وشخصية للفرد، بدءًا من وجبات الطعام ووصولاً إلى الرفاهية والتنقل والثقافة والهدايا. تمضي “بلوكسي المغرب”، السابقة باسم “سوديكسو باص المغرب”، في التحول الرقمي، حيث أصبحت الناشر الوحيد الذي أطلق خدمة الدفع المحمول. وتعد إدارة الشركة بتثريت الخدمات بإطلاق بطاقة في 2024، مما يتيح للعملاء تسليط الضوء على علامتهم كموظفين بوسائل مبتكرة وشخصية.

من جهتها، تعتزم “بلوكسي” إطلاق خدمات جديدة في عام 2024، تعزز رغبتها في دخول عالم رقمي يخدم ارتباط الموظفين ويساعد الجميع في الاستمتاع بما يهمهم حقًا.

تجدر الإشارة إلى أن جميع الخدمات في المغرب السابقة باسم “سوديكسو” ستظل متاحة خلال فترة صلاحيتها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى