آخر الأخبارأخبار الماركاتمحركات

رونو كليو الجديدةNOUVELLE RENAULT CLIO ، تصميم متجدد وخيارات متعددة من المحركات

مهدي يروب – مدير التسويق لدى رونو

“تجسد رونو كليو الجديدة Nouvelle Renault Clio حقبة “الموجة الجديدة” لخطة ثورة رونو Renaulution وتبرز قيم العلامة المرتبطة بالتكنولوجيا والحداثة.
ستعزز رونو كليو Renault Clio مكانة العلامة ضمن الفئة B من خلال تقديم العرض الأكثر اكتمالا من المحركات في فئتها: محركات الديزل، والبنزين، والمحركات الهجينة بالكامل مع مزيج طاقي ناجع ومتنوع للاستجابة لجميع انتظارات زبنائنا”.

أسلوب عصري جديد بسمات توحي بالثقة

بفضل واجهتها الأمامية الجديدة التي تجمع بين التقنية والدينامية، وشعار هويتها وإضاءتها الفريدة والغير مسبوقة، وحدة ودقة معالم تصميمها التي تضفي عليها طابع الفعالية، تبرز سيارة كليو الجديدة Nouvelle Clio بطلعة رياضية أكبر، محافظة في الوقت ذاته على مقوماتها الأساسية، نابضة بالحياة ومثيرة للمشاعر.
كما تم تزويد كليو الجديدة Nouvelle Clio كذلك بأحدث التكنولوجيا من خلال لوحة قيادة رقمية في كل نسخها مع تحسين تجربة القيادة على متنها، حيث يشعر من يقودها بمزيد من الحفاوة والدفء داخلها، ما عليك إلا أن تفتح الأبواب لاكتشاف فضاء داخلي استخدمت فيه مواد أكثر رقيا واستدامة، وعلى أعلى مستوى من الجودة.

عرض من المحركات الأكثر اكتمالا ضمن فئتها

تقدم رونو كليو الجديدة Nouvelle Renault Clio عرضا من المحركات الأكثر اكتمالا ضمن فئتها: محرك هجين بالكامل بالبنزين والديزل حتى يتاح لكل زبون اختيار الصيغة الأكثر ملاءمة لاحتياجاته.
من بين نقط قوة سيارة كليو الجديدة Nouvelle Clio محركها الهجين بالكامل إي-تيك E-Tech بقوة 145 حصانًا والذي يتيح في الوقت ذاته متعة القيادة والأداء وقلة استهلاك الوقود. ويتسم هذا المحرك بدرجة عالية من التكنولوجيا، إذ يجمع بين محركين كهربائيين (محرك إلكتروني بقوة 36 كيلووات ومحرك HSG بقوة 18 كيلووات – HSG – من نوع Voltage Starter Generator) ومحرك بنزين رباعي الأسطوانات بسعة 1.6 لتر و69 كيلوواط (94 حصانا)، مرتبط بعلبة تروس ذكية متعددة الأوضاع بدون تعشيق، وبطارية 1.2 كيلو واط في الساعة.

توفر رونو كليو الجديدة Nouvelle Renault Clio أيضًا محرك 1.0 TCe للسائقين الذين يبحثون عن سيارة اقتصادية لقيادتها في المناطق الحضرية وشبه الحضرية. وبفضل ناقل الحركة الأوتوماتيكي CVT وقوتها التي تبلغ 100 حصانا، تتيح رونو كليو Renault Clio قيادة مرنة للغاية تتكيف مع التنقل داخل المدينة.

أخيرًا، بالنسبة للاستخدام المكثف وأساطيل الشركات، تقدم رونو كليو الجديدة Nouvelle Renault Clio محرك dCi بقوة 115 حصانًا مما يوفر قيادة فعالة تركز على الأساسيات. تتسم سيارة رونو كليو بلو New Clio Blue dCi ، التي تم تزويدها بعلبة تروس يدوية ذات 6 سرعات، وهو ما يخفض من سرعة المحرك، بالفعالية وبشكل خاص عندما تتم قيادتها على المسافات الطويلة والطرق السيارة.

ثلاث أشكال من اللمسات أخيرة من بينها نسخة ألبين سبيريت ALPINE ESPRIT الجديدة

تأتي مجموعة رينو كليو الجديدة في 3 مستويات من اللمسات الأخيرة: Authentic ، وEquilibre، وEsprit Alpine

لقد تم ايفادها إلى المغرب عام 2023، من خلال سيارة رونو أوسترال Renault Austral، لتصبح اللمسة الأخيرة esprit Alpine متوفرة لدى كليو الجديدة. إنها تستمد أسلوبها الفريد من الهوية الرياضية لعلامة ألبين Alpine . كما يعزز تصميمها المميز جاذبية كليو الجديدة: المصد الأمامي مزود بشفرة رياضية باللون الرمادي غير اللامع، وشارة Esprit Alpine محددة على الجناح الأمامي، وعجلات معدنية
بمقاس 17 بوصة، وإطار للنوافذ أسود لامع، وثوب من قماش Alcantara® مع غرزات بارزة زرقاء، وعجلة قيادة زرقاء مكسوة بجلد نابا nappa بخياطة باللون الأزرق والأبيض والأحمر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى