آخر الأخبارأخبار الماركاتثقافة و ترفيه

Go Sport تصبح Be Sport

Mercure International of Morocco، الفرع التابع لمجموعة Mercure International والرائدة في قطاع الرياضة في المغرب العربي وفي أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى، يسرها الإعلان عن تغيير هام في هويتها الإعلامية. إذ ستتطور العلامةGo Sport لتصبح Be Sport.

هذا القرار الاستراتيجي ينبع من التزامنا المستمر بالتطور وتحسين تجربة العميل، مع تعزيز موضع علامتنا كمرجعية في قطاع الرياضة. هذه الانتقالية تعكس رؤيتنا المتجددة والتزامنا بالتميز.

أصبحت الآن Be Sport أول سلسلة متاجر رياضية متعددة العلامات في إفريقيا (23 متجرا موزعا على 10 دول)، تقدم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات لجميع عشاق الرياضة.

لماذا Be Sport ؟

لأنها تجسد طموحنا في تجاوز الجانب التجاري لتصبح نمط حياة لعملائنا ودعوة للتفاعل، اذ أننا نؤمن بأن الرياضة ليست مجرد نشاط، بل هي نهج حياة تعزز الصحة والفرح.

وماذا سيمثل هذا التغيير والتطور لعملائنا؟

فضاء مخصص للإلهام: Be Sport ليس مجرد متجر. إنه مكان للقاء عشاق الرياضة وتبادل الخبرات وقد ثم تصميم متاجرنا لتحفيز وتشجيع مجتمع رياضي حقيقي.

تشكيلة منتجات متميزة بشكل أكبر: تم اختيار مجموعة منتجاتنا بعناية لتلبية الاحتياجات المتنوعة لعملائنا، إذ أننا ملتزمون بتقديم أفضل العلامات التجارية وأحدث الابتكارات في عالم الرياضة.

ستواصل Be Sport الالتزام الفعال بتعزيز أساليب الحياة الصحية من خلال تقديم حلول شاملة لجميع عشاق الرياضة من المبتدئين إلى الرياضيين المحترفين.

نود أن نشكر عملائنا وشركائنا وموظفينا على دعمهم المستمر. نحن نتطلع بشغف لاستقبالكم تحت علامتنا التجارية الجديدة Be Sport ومشاركة هذا الشغف بالرياضة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى