آخر الأخبارأخبار الماركاتصحة و رشاقة

UFC Gym يطلق ثورة رياضية في المغرب بالتعاون مع Nation Sportive

**Nation Sportive تتحالف مع UFC Gym لإطلاق أكبر نادٍ رياضي في إفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا**
**افتتاح منشأة رياضية عملاقة بمساحة 8000 متر مربع للشباب المغربي**
**تدريب معتمد لفائدة 100 شاب بمبادرة من الرئيس المدير العام**
يشهد المغرب حدثًا رياضيًا بارزًا مع افتتاح أكبر نادي UFC Gym في إفريقيا، بمساحة تتجاوز 8000 متر مربع. جاء هذا الإنجاز بفضل تعاون بين مجموعة Nation Sportive المغربية وUFC Gym الدولية، بعد سنتين من المفاوضات المكثفة التي قادها “جوناثان هاروش”، الرئيس المدير العام لمجموعة Nation Sportive.
يمثل هذا التوسع جزءًا من رؤية Nation Sportive لتعزيز ممارسة الرياضة بين الشباب المغربي، متماشية مع رؤية الملك محمد السادس. ويأتي نادي UFC Gym الجديد كمكمل لعلامات المجموعة الرائدة مثل City Club وUnique Fitness Clubs، ويعد بتقديم أفضل المستويات الدولية للشباب المغربي بأسعار مناسبة.
وأعرب “جوناثان هاروش” عن فخره بالشراكة مع UFC Gym، مؤكداً أن هذه الخطوة تجسد التزام المجموعة برفع مستوى الرياضة في المغرب. وأشار إلى أن النادي الجديد سيقدم تدريبات معتمدة لفائدة 100 شاب مغربي على يد مدربين محترفين من UFC Gym USA، إضافة إلى تأسيس جمعية UFC Gym Fight لدعم الشباب في تحقيق طموحاتهم الرياضية.
سيحضر كبار أعضاء UFC Gym USA للمشاركة في افتتاح النادي وتقديم تدريبات لفريق UFC Gym Morocco الجديد. وأكد “هاروش” أن هذه المبادرة تسعى لتقديم بيئة رياضية حديثة ومتطورة لعشاق الرياضات القتالية واللياقة البدنية في المغرب، مع توفير دروس عالية الجودة ومرافق متقدمة تكنولوجيًا.
يعد نادي UFC Gym Morocco الجديد تجربة غير مسبوقة لجميع عشاق الرياضة والرفاهية في المغرب، ويعكس التزام مجموعة Nation Sportive بتحقيق رفاهية المجتمع المغربي من خلال توفير مرافق وبرامج تدريب عالمية المستوى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى