التمويل الإسلامي: هذه خطة الشركة العامة

“دار الأمان” هي علامة المظلة التسويقية للمنتجات البنكية “حلال” للشركة العام (المصدر La Quotidienne).

وحسب نفس فإن البنك الفرنسي اختار النافذة التشاركية. من جهة أخرى يعتزم فتح 11 وكالة خاصة “دار الأمان” عوض دمج المنتجات التشاركية في الوكالات التقليدية.

استراتيجية في تضاد مع اختيار البنك الفرنسي الآخر “مصرف المغرب”، الذي يؤكد أنه سيسير في التجاه الذي يفضله زبنائه: فضاء واحد للمنتجات التشاركية و التقليدية. (أنظر مقالنا البنک الإسلامي: مصرف المغرب قد يخلق المفاجئة!).

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.