آخر الأخبارأخبار الماركاتثقافة و ترفيهسلايدر

فضلية الكادي تعرض إبداعاتها بمعرض صندوق النقد الدولي

تعرض سفيرة الموضة المغربية بالخارج، السيدة فضيلة الكادي إبداعاتها بالرواق الرئيسي لمقر المؤسسة المالية المرموقة: صندوق النقد الدولي بواشنطن.
تعرض سفيرة الموضة المغربية بالخارج، السيدة فضيلة الكادي إبداعاتها، من 10 إلى 16 أكتوبر 2022، بالرواق الرئيسي لمقر المؤسسة المالية المرموقة: صندوق النقد الدولي بواشنطن.
فضيلة الكادي معروفة بتصاميمها الراقية معتمدة على تزاوج متناسق بين الطرز وتصاميم على أقمشة ثمينة. وهي تعتبر من سفراء الإبداع المغربي الذي ما فتئت أن تمثله منذ سنوات في معرض العواصم العالمية (باريس، روما، مدريد، أمستردام، باناما…)
وتحرص فضيلة الكادي في عملها على جمع التقاليد العريقة في الطرز المغربي والأناقة التي تغري زبائن من جميع أنحاء العالم من أديبات وإعلاميات وسياسيات…كإيفانكا ترامب وليا سلامة وباربارا ستريزن وأغيال دوبال ودانيال أوتويل وويل سميت….
وفي سنة 2016 أسست فضيلة الكادي، التي تعلمت أساسيات فن التطريز، خلال طفولتها، في أوراش الحرفيين بمدينة سلا، ‘مدرسة تطريز سلا’ للحفاظ على التراث الثقافي المغربي وتعزيزه. تمكن هذه المدرسة الشباب في وضعية معوزة من الحصول على تكوين وتدريب في مجال فنون التطريز.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى