فنادق IBIS: هذه ملامح التموقع الجديد للفندق الاقتصادي
خلق المفاجأة عند الزبون وإعادة صياغة نظرته للفندق الاقتصادي، تلك هي التحديات الجديدة التي وضعت مجموعة AccorHotels بالمغرب لنفسها من خلال إعادة تموقع علامة Ibis. ترتكز الاستراتيجية الجديدة التي تم الإعلان عنها نهاية الأسبوع الماضي ” على إحداث تغيرات في الفنـادق (التصميـم، إعـادة تأهيـل الفضاءات، الراحـة داخـل الغـرف …) و الخدمـات المقدمـة، لتحقيـق هـدف وحيـد يتمثل في تقديـم أفضـل الخدمـات في الفئـة الاقتصاديـة”، وكل ذلك تحت فكرة أساسية: “الرفاهية بأفضل الأثمان”، كما جاء في بلاغ رسمي للمجموعة الفندقية.
إعادة تشكيل الفضاءات العامة بروح مبتكرة و عصرية.
” هكـذا، ومـن أجـل توفـير مـزيـد مـن الراحـة، الرفاهية و العصرنة في الفنـادق الاقتصاديـة و إعـادة تشكيل تجربـة العلامـة، تمـت إعـادة تصميـم جميـع فضاءات الاستقبال ( البهو، الاستقبال وصالـة المشروبات) بهـدف منـح روح مبتكرة وعصرية توفـر أجـواء دافئـة، وديـة و راقيـة.
يهدف المنهج الإبداعي المعتمد إلى خلق المفاجأة لدى الزبون و إعادة صياغة مفهوم الاستقبال في الفندق الاقتصادي. الفضاءات مفتوحـة و مشخصة مـع اختيـار متنوع للمقاعد. تشجع روح المـرح السائدة علـى التفاعل بين الزبناء و موظفـي الفنـدق : السقف، المقاعد، رســومات قاعــة المشروبات … الأجواء الاحتفالية ( المقاعد، الوسائد، الألواح الخشبية، المصابيح …)
غرفة جديدة و أسرة جديدة مخصصة للراحة
يتجسد النظـام الجديـد أيضـا في اعتماد غـرف عصرية جديدة، مرتبطة بـوسـائل التواصـل وعازلة للصوت : Sweet Room™ by ibis للشعور بالراحة و الرفاهية. غـرف عصريـة وفسـيحة، توفـر جميـع التجهيزات الضرورية للعمـل إلى جانب مفهـوم ثـوري جديـد للأسرة: SWEET BED™by IBIS، الـذي يجسد التزام Ibis توفيـر جميـع وسـائل الراحـة.
اتفاقية الرضا والارتياح 15 دقيقة، خدمة حصرية أخرى لفندق Ibis
في إطـار توفيـر الراحـة للزبناء، أنشأت Ibis “اتفاقيــة الرضـا و الارتياح 15 دقيقـة”. إذا تعـرض الزبون لأي إزعـاج خـال إقامته بالفندق، يلتزم موظفو Ibis بتوفير الحلول الملائمة خلال 15 دقيقـة سـواء بالليـل أو النهـار. إذا لم يتـم حـل الإشكالية تصبـح إقامـة الزبون مجانيـة”.