العربية للطيران المغرب تفتتح وكالاتها التجارية الثامنة والتاسعة بالداخلة والرباط

أعلنت العربية للطيران المغرب، الشركة الرائدة في النقل الجوي منخفض التكلفة بالمنطقة، عن افتتاح وكالتين تجاريتين جديدتين بالداخلة والرباط، ما يتيح للشركة تلبية حاجيات زبائنها بشكل أفضل، من خلال تقديم خدمات للقرب سبعة أيام في الأسبوع.

وأفاد بلاغ صحافي أن ساعات العمل بهاتين الوكالتين الجديدتين هي كالتالي: من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 8:30 إلى الساعة 18:30 ، والسبت من الساعة 9:00 إلى الساعة  13:00 و والأحد من الساعة 9:00 إلى الساعة  13:00 بالنسبة لوكالة الداخلة, وهاتين هما الوكالة الثامنة والتاسعة التي افتتحتها العربية للطيران المغرب بعد وكالات الدار البيضاء ومطار محمد الخامس الدولي وفاس ومراكش والناظور وطنجة ومطار ابن بطوطة.

مضيفا أن الداخلة التي توجد في جنوب المغرب، تعد فضاء لممارسة الرياضة بامتياز ووجهة لا غنى عنها للقيام بالمغامرة. تقدم المدينة التي تم تأسيسها على شبه جزيرة من 40 كيلومترا بين المحيط والخليج، مع إطلالة على البحيرة تحبس الأنفاس، مزيجا فريدا بين البحر والصحراء ، والشواطئ غير المحدودة وأشعة الشمس على مدار السنة. وتحتضن الداخلة التي تعد عاصمة العالم للرياضات المائية، بعضا من أكبر الأحداث الرياضية على المستوى الدولي.

مع تسع وكالات تجارية على مجموع التراب الوطني، تتيح العربية للطيران المغرب لزبائنها حجز الرحلات وشراء التذاكر بالإضافة إلى الاستفادة من المعلومات المتوفرة على الرحلات الجوية والعروض الترويجية وخدمات النقل والأمتعة والخدمات المقدمة على متن طائرات الشركة.

بالإضافة إلى ذلك ، تقدم العربية للطيران المغرب لزبائنها مركز اتصال متوفر 24/24 كل يوم، لمساعدتهم وتقديم المشورة لهم في إطار حجوزاتهم ، أو لإطلاعهم على خدماتها والمزايا التي تقدمها ، وهذا ، على مجموع الشبكة للشركة.

للتذكير، تقترح العربية للطيران المغرب برنامج رحلات داخلية يتضمن 12 رحلة ، بمعدل عدة ترددات أسبوعيا:

– أكادير -الرباط

– أكادير -فاس

– الدار البيضاء- الداخلة

– الدار البيضاء -الناظور

– فاس-الرشيدية

– فاس-مراكش

– مراكش-الداخلة

– طنجة-مراكش

– مراكش-زاكورة

– طنجة-الناظور

– طنجة أكادير

– طنجة فاس

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.