فليكس تدشن أول عرض لها في المغرب

تدخل مجموعة فليكس للأسرّة، الرائدة عالمياً في مجال تصنيع المراتب، رسمياً إلى إفريقيا مع افتتاح أول صالة عرض لها في كازابلانكا. مع توفر أكثر من 8000 منتج، تسعى فليكس لتلبية الاحتياجات المتزايدة لقطاعي الفنادق والإسكان في المغرب.
بعد أن عززت وجودها في أوروبا وأمريكا وآسيا، تستقر العلامة التجارية الإسبانية الآن في القارة الإفريقية، مستفيدة من الديناميكية التنموية المرتبطة بالأحداث الرياضية الكبرى القادمة، مثل كأس أمم إفريقيا 2025 وكأس العالم 2030. وتهدف فليكس من خلال ذلك إلى مرافقة هذه النمو بشكل فعال بتقديم حلول عالية الجودة تأسست على خبرة تمتد لأكثر من مئة عام.
تقول لامية لحلو، المديرة العامة لفليكس المغرب: “نحن في فليكس مقتنعون بأن النوم هو ركيزة أساسية للرفاهية”. “منتجاتنا مصممة لتوفير أقصى درجات الراحة، مناسبة لمختلف الأشكال الجسمانية، بهدف تحسين جودة النوم وبالتالي تحسين جودة الحياة.”
تقدم صالة العرض الكازابلكانية أكثر من 600 منتج، بدءًا من المراتب وصولًا إلى ملحقات النوم، مع دمج تقنيات حصرية مثل نوابض Multiélastique® وMicro Pocket Premium، بالإضافة إلى ابتكارات Dreamprotect® وDOUBLE SS (Soft Sense) وCommodo+® وTack & Jump.
وحرصًا على الاستدامة، تقدم العلامة منتجات مطابقة لأكثر المعايير الأوروبية صرامة، مستخدمة مواد صديقة للبيئة ذات تأثير بيئي منخفض. كما تقدم فليكس مجموعة 100% مسؤولة بيئياً تجمع بين الراحة والابتكار واحترام البيئة.
منذ تأسيسها في عام 1912 في إسبانيا، أصبحت فليكس شريكًا مميزًا لسلاسل الفنادق الكبرى على مستوى العالم مثل شيراتون وماريوت ولو ميريديان. كما تزود العلامة المعماريين الداخليين والمستشارين والعيادات المتخصصة في أوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا.
يشرح ماريو سيلفا، مدير الفنادق والتصدير العالمي لمجموعة فليكس: “قوتنا تكمن في جودة منتجاتنا، المعروفة براحتها واستدامتها وأناقتها، وكذلك في سرعة الاستجابة الاستثنائية لفرقنا حول العالم”.
مع هذه الصالة الجديدة، تعزز فليكس موقعها في السوق المغربي، مقدمةً للمحترفين والأفراد خدمة استشارية شخصية وحلول تناسب المتطلبات المحلية.