آخر الأخبارأخبار الماركاتالعائلة و المنزلسلايدر

جوميا … بلاك فرايداي 2021

عودة الحدث الترويجي الأكثر شعبية في العالم إلى المغرب ابتداء من 5 إلى غاية 29 نونبر مع جوميا المغرب

▪ عرض أزيد من 90 ألف منتجا للتخفيض على تطبيق وموقع “جوميا”

▪ تخفيضات استثنائية تصل نسبتها إلى -80% مع عروض جديدة كل يوم جمعة

▪ الاستعانة بخدمات أزيد من 1000 شخص لضمان تجربة زبناء جيدة

▪ الاستفادة من خدمة توصيل على مدى أيام الأسبوع لضمان توصل الزبناء بطلباتهم في أقرب الآجال

تُطلق منصة “جوميا”، الرائدة في مجال البيع عبر الإنترنت في أفريقيا والمغرب، ابتداء من يوم الخميس 5 نونبر وإلى غاية 29 من نفس الشهر، حدث “بلاك فرايداي”، وذلك بعد عدة نُسخ ناجحة بكل المقاييس.

واستعانت منصة “جوميا” في هذه النسخة الجديدة من الحدث الترويجي الأكثر شعبية في العالم الذي يقام في ظل الأزمة الصحية المرتبطة بفيروس كورونا، بجميع مواردها بهدف تلبية احتياجات مختلف حاجيات زبنائها، وذلك في احترام تام وصارم لمعظم التدابير الوقائية والإجراءات الاحترازية المعمول بها.

ومنذ تسجيل أول حالة إصابة بفيروس كورونا في المغرب شهر مارس 2020، لعبت التجارة الإلكترونية دورا في غاية الأهمية، حيث اعتمد الكثير من الأفراد خلال الجائحة على التسوق عبر الإنترنت للحصول على منتجاتهم اليومية ومختلف الأغراض التي يحتاجونها.

وفي هذا الصدد، قال العربي العلوي البلغيثي، المدير العالم لجوميا المغرب :”سنة بعد أخرى، يحقق حدث البلاك فرايداي نجاحا حقيقيا ليصبح بذلك أكبر موعد للبيع سنويا. هذه السنة ننظم البلاك فرايداي في ظل الجائحة المرتبطة بفيروس كورونا، والتي أكدت أن التجارة الإلكترونية يعتمد عليها الكثيرون من أجل الحصول على احتياجاتهم اليومية. حملة “بلاك فرايداي” تهدف هذه السنة إلى تعزيز مكانتنا في السوق المغربية ودعم بائعينا، كما أنها أيضا وسيلة لرد الجميل المستهلكين من خلال تقديم عروض مذهلة واقتصادية. وكالعادة، اختارت جوميا المغرب شهرا كاملا للاحتفال بالشركة والتجارة الإلكترونية مع شركائنا والبائعين والمستهلكين وفرقنا أيضا”.

من جهتها، قالت سلمى بنشريف، مديرة التسويق داخل “جوميا” المغرب :”على امتداد شهر نونبر الجاري، سيتم الاحتفال بحدث بلاك فرايداي في جوميا من خلال تنظيم مبيعات سريعة يومية وتوفير قائمة واسعة من التخفيضات. على غرار النسخ السابقة، سيتم تنظيم العروض الاستثنائية “ميغا همزة” التي ستضم هذه السنة هاتف أيفون13، وأيضا بلاي ستايشن 5، وكلها أغراض يمكن شراؤها بتخفيض نسبته إلى 80 في المائة على ثمنهم الأصلي، وسيكون العدد محدودا جدا”.

وسيتم في النسخة الحالية من “بلاك فرايداي” 2021 وضع خصوم على العديد من المنتجات تصل إلى -80 في المائة، بالإضافة إلى العروض الجديدة، وعروض ميغا هميزة بكمية محدودة جدا كُل يوم جمعة على الساعة 11 صباحا، فضلا عن الهدايا المسائية بدرهم واحد كل يوم جمعة على الساعة الثامنة مساء.

ومن بين الأمور التي تميز النسخة الحالية من “بلاك فرايداي”، هو عقد شراكات بين “جوميا” ومجموعة واسعة من العلامات الشهيرة، نذكر منها سامسونغ، نيفيا وعلامة لوريال، فضلا عن علامات مثل كوتون وتريندول، ما يُكمن للمستهلكين شراء منتجات أصلية 100% ومضمونة بفضل المتاجر الرسمية المتواجدة في “سوق جوميا”.

ومن بين النقط المهمة الأخرى التي تقترحها منصة “جوميا” على زبنائها، هي “جوميا برايم” التي تخول للزبناء المشتركين إمكانية التوصيل المجاني لمختلف المنتجات وحتى جوميا فود.

وإلى جانب “جوميا برايم”، تقدم المنصة الرائدة في مجال البيع عبر الإنترنت خدمة “جوميا باي”، وهي حل بسيط وآمن لتسهيل المعاملات عبر الإنترنت، وهو مثالي في ظل الوباء ويتماشى مع التوصيات الخاصة بالتباعد الجسدي بين الزبناء ورجال خلال عملية التوصيل.

وفيما يلي، أبرز النقاط التي لا يجب تفويتها هذه السنة:

– ميغا هميزة كل يوم جمعة على الساعة 11 صباحا، مع تخفيض يصل إلى 95 في المائة ويعطي انطلاقة المبيعات السريعة خلال اليوم.

– هدايا المساء كل يوم جمعة على الساعة الثامنة مساء بثمن درهم واحد، مع مخزون محدود للغاية بالتعاون مع العلامات التجارية الشريكة.

– مبيعات سريعة بشكل يومي من الاثنين إلى الخميس خلال منتصف النهار والثامنة مساء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى