آخر الأخبارأخبار الماركاتأكل و شربالعائلة و المنزل

LabelVie تطلق مبادرة جديدة لدعم القدرة الشرائية لزبنائها

تعلن مجموعة لابيل في عن مبادرة جديدة لتعزيز القدرة الشرائية لزبنائها من خلال تعميم برنامج الوفاء “نادي كارفور “Club Carrefour ليشمل جميع متاجر كارفور التابعة لها في جميع أنحاء البلاد.

يخص برنامج الوفاء جميع المشتريات في المتجر، بالإضافة إلى مجموعة من المنتجات المختارة كل شهر.

تهدف هذه المبادرة إلى مواجهة التضخم الذي يواجهه الأسرو تعزيز القدرة الشرائية للزبناء من خلال منحهم إمكانية جمع النقاط على جميع المشتريات التي يختارونها. يستفيد الزبناء إذا من مزايا البرنامج عند كل مرور من صناديق الأداء
يعد “نادي كارفور “Club Carrefourبرنامج وفاء رقمي، مع بطاقة وفاء افتراضية متاحة عبر تطبيق .”Carrefour Maroc” يعمل البرنامج وفق نظام النقاط، حيث يقوم الزبناء بتجميع النقاط مع كل عملية أداء.

للاستفادة من مزايا البرنامج، يمكن للزبناء التعريف بأنفسهم عند الأداء باستخدام رقم هاتفهم أو من خلال تقديم بطاقتهم الافتراضية من هواتفهم الذكية. بالإضافة إلى ذلك، لديهم إمكانية تحويل نقاطهم إلى قسائم شراء مباشرة عبر التطبيق.
تطبيق ” نادي كارفور “Club Carrefour الخاص بمجموعة لابيل في متاح على منصات Apple Store وPlay Store بالنسختين الفرنسية والعربية، مما يجعل التجربة أكثر سهولة.

وفي هذا السياق، صرحت السيدة نجلاء دنيا، المسؤولة عن برنامج الوفاء في مجموعة لابيل في: ” غالبا ما تستهدف برامج الوفاء منتجات محددة، مما قد يسبب إستياء للزبناء، لأنهم لا يجدون المنتوجات المفضلة لديهم. في مجموعة لابيل في، قررنا مكافأة زبنائنا على جميع مشترياتهم وعند كل عملية أداء، وكذا منحهم المزيد من النقاط كل شهر على مجموعة مختارة من المنتجات”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى