حنان الفاضلي تساهم بخفّة دمّها في حملة رقمية فريدة لشركة الخطوط الملكية المغربية

تبتكر الخطوط الملكية المغربية في تواصلها من خلال تعاونها مع الكوميدية المغربية هانة الفاضلي لإنجاز سلسلة من الفيديوهات الأصلية. عبر هذه الحملة الرقمية الجديدة، تراهن الشركة الوطنية على الفكاهة لتعزيز خدماتها وتقوية الروابط مع زبناء حديثين ومتصبين.
في عشرة فيديوهات قصيرة، تجسد هانة الفاضلي شخصيات مختلفة للمسافرين، موضحة بخفة وفكاهة الخيارات العديدة التي توفرها RAM: من “Flight Pass” إلى “Upgrade”، مروراً بـ “Family Pack”، طلب الوجبات مسبقاً أو حتى الشراء المسبق في المنطقة الحرة.
تسلط هذه الحملة الضوء على تنوع الحلول المقدمة، خصوصاً لأعضاء برنامج “Safar Flyer” الذين يستفيدون من مزايا حصرية مثل “Cash & Miles” أو “Status Booster”.
تعتمد استراتيجية التواصل على النشر الرقمي بالكامل لتعزيز التأثير الفيروسي، واستخدام نبرة جديدة تخرج عن المألوف في قطاع الطيران، مع تسليط الضوء الواضح على الخدمات التي تسهل كل مرحلة من مراحل السفر، من الحجز إلى الصعود على الطائرة.
تؤكد الخطوط الملكية المغربية من خلال هذه المبادرة على رغبتها في وضع الراحة والتخصيص في قلب تجربة الزبون، تذكيراً بأن الرحلة الجيدة تبدأ دائماً بابتسامة.