الدورة الأولى من مهرجان التسوق للدارالبيضاء

دشنت “حنا كازابلانكا” محطة جديدة في منهجية جاذبيتها، عبر إطلاق العديد من المستجدات بمناسبة أول دورة لمهرجان التسوق “SHOP IN CASABLANCA “، المنظم من قبل الدارالبيضاء للتنشيط والتظاهرات من 5 إلى 16 يوليوز بشراكة مع ولاية جهة الدارالبيضاء سطات، وجهة الدارالبيضاء سطات وجماعة الدارالبيضاء.

SHOP IN CASABLANCA ” المنظم تحت شعار “المدينة في متناولكم” يَعِدُ بأن يكون ومكسبا حقيقيا لجميع محبي التسوق. ولمدة 12 يوما، يسلط  المهرجان الضوء على الحاضرة وأحيائها بغية إنعاش الدارالبيضاء كوجهة للتسوق والسياحة، من خلال تنظيم فقرات تنشيطية بالعديد من المواقع الأسطورية منها حي الأحباس ومحلاته التجارية، المعاريف وحيوية أزقته، المثلث الذهبي وعلاماته الفاخرة، ثم ممر الأمير مولاي عبد الله. وستتم إقامة قرية مفتوحة للعموم بالحديقة العمومية لزنقة نورماندي مع علامات ومبدعين محليين، وعروض وفقرات تنشيطية لجميع الأجيال.

الاحتفاء بالأزياء الراقية التقليدية والعصرية

ينظم المجلس الجهوي للسياحة بالدارالبيضاء، بشراكة مع الدارالبيضاء للتنشيط والتظاهرات عرض أزياء متميز بغية إنعاش المبدعين البيضاويين في مجال الأزياء الراقية التقليدية والعصرية النسائية والرجالية. هذه الشراكة تندرج في إطار مواكبة تنمية السياحة بالدارالبيضاء بمكوناتها الثلاث سياحة الأعمال، والترفيه والسياحة الداخلية. هذا الحدث غير المسبوق في فضاء عمومي مفتوح، ينظم يوم الأربعاء 5 يوليوز 2017 ابتداء من الساعة السابعة مساء بساحة محمد الخامس التي تم تجديدها مؤخرا. ويسهر على التنسيق الفني لهذا العرض الذي يشهد مشاركة المبدعين البيضاويين كمريم قباج، بشرى بريغل وعبد الوهاب بنحدو،  وكذا نجية عبادي.

مفاجآت جديدة للاستمتاع بتجربة التسوق بالدارالبيضاء

بغية ضمان استفادة جميع البيضاويين من مخططات التسوق بالدارالبيضاء، صممت الدارالبيضاء للتنشيط والتظاهرات “CASA BREAK” تطبيق على الهاتف الذكي أو اللوحة الالكترونية يمكنكم من الاطلاع على الأخبار والمعلومات الراهنة لأماكنكم المفضلة بالدارالبيضاء ، وإيجاد المحلات التي تحبونها والولوج للمعلومات حول آخر صيحات العروض في المحلات التجارية، والأزياء الجديدة وتنظيم خرجاتكم بالاستفادة من لائحة المطاعم والنوادي والشواطئ القريبة منكم. يكفي فقط تحميل تطبيق CASA BREAK  مجانا “كازا بريك” من Appstore أو Google play.

حول الدارالبيضاء للتظاهرات والتنشيط

تأسست الشركة المحلية الدارالبيضاء للتظاهرات والتنشيط (CEA) سنة 2015. وتكمن مهمتها في بلورة وتفعيل استراتيجية الجاذبية الشمولية الترابية للعاصمة الاقتصادية على الصعيد المحلي والإقليمي والدولي.

وتنجز الدارالبيضاء للتظاهرات والتنشيط مشاريع مهيكلة وتسهر على ضمان تدبير البنيات التحتية الرياضية والثقافية وتنظم التظاهرات واسعة النطاق في المجال الثقافي والرياضي والاقتصادي.

وتعد (CEA) شركة مساهمة خاضعة للقانون الخاص وذات رساميل عمومية. المساهمون هم مجلس جهة الدارالبيضاء سطات، جماعة الدارالبيضاء ومجلس عمالة الدارالبيضاء.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.