آخر الأخبارأخبار الماركاتالعائلة و المنزل

علامة Roca تكشف عن مجموعتها الجديدة عالية الأداء “Ona” المستوحاة مباشرة من البحر الأبيض المتوسط

تتميز“Ona” بكونها متعددة الاستخدامات، وبثراء مجموعتها من المنتجات، وتصميمها الذي يتحدى الزمن بأشكاله العذبة وخطوطه الهندسية التي رسمت بمهارة.
تتضمن هذه المجموعة آخر ابتكارات المجموعة، والتي من بينها استعمال المواد الحصرية للعلامة ®Fineceramic و®Stonex، إضافة إلى تشطيب Everlux وتكنولوجيا “بدون لمس”، فضلا عن طلاء®Supraglaze.
أعلنت Roca المغرب عن إطلاق مجموعتها الجديدة Ona، التي تحتفي بالبساطة والأناقة المستوحاة من الجمال الأبدي للبحر الأبيض المتوسط. وتم كشف النقاب عن هذه المجموعة الطلائعية خلال حدث حصري في قلب مدينة الدار البيضاء، في المعرض الأيقوني للعلامة، يوم 6 مارس. وشكل هذا الحدث علامة فارقة بالنسبة لـ Roca المغرب، حيث سلط الضوء على الروح الابتكارية والخطوط الأنيقة لمجموعة Ona.
شكل البحر الأبيض المتوسط – بمناظره الخلابة وعذوبته – مصدر إلهام قوي في صياغة Ona (التي تعني “الموجة”باللغة الكتلانية). Ona هي المجموعة الجديدة لـRoca من حلول التجهيزات المصممة لتزيين جميع أنواع قاعات الحمام – أحواض الغسل والأثاث والحنفيات وأحواض الاستحمام والإكسسوارات والمراحيض والشطافات –. ترتبط هذه المجموعة بشكل كبير بقيم علامة Roca، التي رأت النور هي أيضا على ضفاف المتوسط.
ومكن حدث 6مارس من تقديم مجموعة Ona ومبتكراتها لشركاء روكا المغرب. وشكل الحدث فرصة للمهنيين (معماريين، فنيي الديكور، مقاولات الرصاص، بائعين وموزعين) لاكتشاف المجموعة في عرضها ما قبل الأول.

وتعد هذه المجموعة ذات الأشكال العذبة والخطوط الهندسية الصافية، التي تم تصميمها من قبل فريق مركز Rocaللتصميم بتعاون مع الأستوديوهات العالمية للتصميم Noa Designو Benedito Design، مستوحاة مباشرة من البحر الأبيض المتوسط.
تتميز مجموعةOna، المصنوعة باحترام تام للمواد الطبيعية وفق مقاربة أفقية تتمحور بقوة حول الاستدامة، بكونها متعددة الاستخدامات. فهي عبارة عن مجموعة تجهيزات ومستلزمات كاملة لقاعة الحمام، تجمع بين تصميم يتحدى الزمن، ذو طابع وظيفي رفيع المستوى وفي المتناول، مع أحدث المعايير في مجال الصحة والراحة. فسواء تعلق الأمر بالاستعمال في قاعات الحمام الرئيسية أو الثانوية الخاصة، أو في قاعات حمامات الفنادق أو فضاءات عمومية أخرى ذات الاستعمال المكثف، فإن التصميم عالي الجودة لـOna يتميز بصموده القوي أمام اختبارات الزمن.
أحواض غسل مصنوعة من ®Fineceramic: نظافة طبيعية وأشكال رقيقة
كمثال جيد على الطابع متعدد الاستخدامات ل Ona، المجموعة الواسعة من أحواض الغسل المتوفرة،والتركيبات المتعددة التي تتيحها. تم إنتاج أحواض الغسل Ona، التي صُمِّمت بتعاون مع Noa Design، باستعمال مادة ®Fineceramic، وهي مادة خزفية تمكن من تصميم قطع رفيعة وخفيفة جدا والتي تتكيف مع جميع الأحجام والاستعمالات. إضافة إلى ذلك، تعد®Fineceramic ثمرة عملية تصنيع مستدامة للغاية: فهي منعدمة النفايات، ومكوناتها طبيعية ووزنها خفيف جدا، إضافة إلى الحجم الضعيف جدا من انبعاثات CO2 خلال تصنيعها.
توفر هذه المجموعة من أحواض الاغتسال خيارات مختلفة، تتيح على سبيل المثال إمكانيات تركيب غير تماثلي أو مركزي بهدف توفير مساحات تخزين مفيدة إضافية. وتقترح أحواض اغتسال متنوعة الأشكال إما مستطيلة أو دائرية، دائما بتشطيبات بيضاء لامعة أو خافتة.
يأتي الأبيض اللامع بطلاء ®Supraglaze. حيث تتميز هذه المساحة بنعومة فائقة ، وتسمح للبقايا المجهرية بالانزلاق على السطح، مانعة بذلك تراكم الأوساخ.
تقترح Ona خيارات أثاث ملائمة لكل حوض مغسلة، بالإضافة إلى حلول معيارية مزودة بأدراج أو أبواب. إضافة إلى أن الأثاث جميعه مجهز بنظام إقفال لطيف وأدراج يمكن إخراجها بالكامل. وهي متوفرة بمجموعة متعددة من الألوان المتوسطية الخالصة (الأبيض الخافت، الرمادي الخافت، الدردار الغامق، الفلين المفتوح، والأخضر الخافت).
حنفيات تتميز بالتفرد
تعد حنفيات Ona، ذات التصميم المميز، من بين العناصر الأكثر تفردا ضمن هذه المجموعة. تم تصورها وتصميمها من قبل Benedito Design، تمثل هذه الحنفيات التوازن المثالي بين التصميم والتكنولوجيا والاستدامة. تتميز بجسم أسطواني الشكل ونحيف بشكل خاص، وهي متوفرة بارتفاعات مختلفة وبفوهات متنوعة الطول، إضافة إلى مقابض الصنبور المسطحة والبسيطة في آن واحد. في الداخل، يتوفر نظام الفتح البارد ومحدد التدفق وخرطوشة السيراميك ذات القطر المنخفض، كفاءة عالية وسهولة أثناء الاستخدام، مع ضمان استهلاك منخفض للمياه. تتوفر حنفيات Ona بأربعة تشطيبات: خيار الكروم مع طلاء Evershine الكهربائي، ولونين جديدين مع تشطيب Everlux PVD الحصري (التيتانيوم الأسود والذهبي الوردي) وبالأسود الكلاسيكي الخافت. وتتضمن المجموعة أيضا إصدارات خاصة بالرشاشات وأحواض الاستحمام (سواء المركبة على الحائط والمقحمة)، إضافة إلى المطابخ والحمامات العامة، مع إمكانية التشغيل بدون لمس.
أحواض استحمام وأكسسوارات تشعرك بالقرب من البحر الأبيض المتوسط
توحي أحواض الحمامOnaبالاستحمام الهادئ والمريح في مياه البحر الأبيض المتوسط، وذلك بفضل الأحجام الداخلية الكبيرة والملمس الناعم لـ®Stonex. تتميز هذه المادة الحصرية الخاصة بـRoca، والمستلهمة مباشرة من الطبيعة، بمقاومتها للتآكل واستدامتها الكبيرة. تتوفر أيضا إصدارات مقحمة من حجمين لأحواض الاستحمام، والتي تسمح بتركيب إما في الزاوية اليمنى أو اليسرى.
تعكس مختلف أكسيسوارات Ona كذلك الطابع المتواضع، الوظيفي والأنيق لهذه المجموعة. نجد ضمنها مجموعة رائعة (صحن، صندوق تخزين، موزع صابون وحامل فرشاة أسنان)، متوفرة بثلاثة ألوان تتناسب مع الألوان المختلفة للأثاث المتوفر (أبيض خافت، رمادي خافت، أخضر خافت). وتم تصميم هذه الأكسيسوارات، المصنوعة من مواد قابلة للتدوير، خصيصا لكي تتكيف مع رفوف حوض المغسلة أو الأدراج المعيارية للأثاث المستعمل.
مراحيض بدون إطار مرتكزة على أقصى معايير النظافة
تكتمل مجموعة Ona بمراحيض وأحواض استبراء كاتمة للصوت . تنتمي جميع المراحيض إلى أحدث جيل من أدوات Rocaالصحية التي لا تحتوي على حواف وتستفيد من خيار طلاء ®Supraglaze الذي يسهل التنظيف ويضمن معايير نظافة استثنائية. توفر Ona مراحيض بأحجام مختلفة، مع نماذج معلقة على الحائط أو موضوعة على قوائم، بالإضافة إلى إصدارات مدمجة وشطافات معلقة على الحائط أو مثبتة على الأرض. تتميز هذه المجموعة كذلك بارتفاعها الإضافي لمزيد من الراحة، بالإضافة إلى زر أكبر لتدفق الماء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى