آخر الأخبارتكنولوجياتسلايدر

LG X VENTURE، هاتف ذكي يتمتع بدرجة عالية من الصلابة و التحمل والاستقلالية، صمم للأشخاص النشيطين

هاتف ذكي شديد الصلابة وقوي التحمل للاستخدامات القاسية مقاوم للصدمات والغمر في الماء، والغبار، والحرارة

الدارالبيضاء، 10 يوليوز 2017: تعلن إل جي عن طرح هاتفها الذكي الثاني من فئة X لسنة 2017 المصمم للأشخاص النشيطين الراغبين في هاتف ذكي يمكن أن يساير نمط حياتهم ومغامراتهم.

بعد إل جي X Power 2 ، يعرض LG X venture    على نحو الهاتف الذكي المصمم والمخصص للاستخدام في الظروف القاسية.  فهو حاصل على شهادة  IP68 معيار مقاومة للماء و الأتربة، كما أنه حاصل على ترخيص MIL-STD 810G و هذا يعني إمكانية استخدامه تحت أشد الظروف البيئية و المناخية قسوة، كما أن الهاتف مصمم لمقاومة الصدمات الناجمة عن إسقاطه على الأسطح الصلبة، كما يمكن غمره بالماء حتى 1.5 متر دون أن يتضرر .

وتحت هذا الغطاء الصلب، نجد معالج Snapdragon 435 المقترن مع ع ذاكرة عشوائية 2 Go و سعة تخزين 32 جيجابايت قابلة للزيادة عبر منفذ microSD .

كما تم تجهيز الهاتف ببطارية بسعة 4100 ملي أمبير تضمن استقلالية معقولة، تدوم حتى 24 ساعة بحسب المصنع الكوري الجنوبي. وبفضل تقنية الشحن السريع Quick Charge 2.0 ، هناك إمكانية شحن هذه البطارية من 0في المائة إلى 50 في المائة فقط في 48 دقيقة.

الكاميرا الخلفية في إل جي X venture بدقة 16 ميجابكسل، في حين أن الكاميرا الأمامية فهي بدقة 5 ميجابكسل بزاوية التقاط 120 درجة. كما أنه يأتي بشاشة بقياس 5.2 إنش بخاصية عالية النقاء 1920x1080p. الكل يعمل تحت نظام أندرويد 7.0 Nougat.

ودائما من منظور مواكبة المكتشفين في جميع عملياتهم، تم تجهيز الهاتف بزر إضافي جانبي QuickButton مهمته الوصول السريع إلى نطبيق LG Outdoor الذي يجمع التطبيقات الأساسية في الهاتف مثل البوصلة والفلاش وعداد الخطوات وحالة الطقس والمصباح إلى غير ذلك.

وبالضغط على هذا الزر مدة أطول يمكن فتح الإعدادات، ويمكن تفعيل وضع القفازات Glove Mode عند الضغط مرتين لزيادة حساسية الشاشة واستجابتها للمس حتى عند ارتداء القفازات، علماً بأن الزر قابل للتخصيص بحسب رغبة المستخدم.

كما يضم إل جي X Venture عددا من الوظائف التي تحظى بالإقبال في الهواتف الذكية لسلسلة G و V و LG مثل لاقط البصمات الرقمية وكاميرا مزدوجة.

وصرح جونو شو رئيس إل جي إلكترونيكس للاتصالات المتنقلة ” المستهلكون الذي يتسمون بنمط حياة نشيط يرغبون في معدات موثوقة ومدمجة لأحدث التكنولوجيا دون الحاجة إلى القلق حول مدى صلابة هذه المعدات عندما يكونون بصدد ممارسة الأنشطة المفضلة لديهم”.
المميزات الأساسية*:

  • اللوحة الرئيسية: معالج Qualcomm Snapdragon™ 435
  • شاشة العرض: 5.2 بوصة عالية النقاء بدرجة وضوح ( 10801920 x / 432 ppi)
  • الذاكرة: 2 Go LPDDR3 RAM/ ذاكرة داخلية تصل إلى 32 Go / ذاكرة خارجية تصل إلى 2 To
  • الكاميرا: الأمامية بدقة 5 ميغابيكسيل/ الخلفية بـ16 مسغابيكسل
  • البطارية: 4100 ملم امبير
  • نظام التشغيل: أندرويد 7.0 نوجا
  • الحجم: 154.0 x 75.8 x 9.29  مم
  • الوزن: 166.5 غ
  • الشبكة: امكانية التواصل مع شبكات الجيل الثالث و الرابع
  • خاصية الربط: النظام الاسلكي i802.11 a, b, g, n, ac/ البلوثوت 4.2/ NFC/ مخرج USB من نوع- بي2.0
  • اللون: الأسود/البني
  • خصائص أخرى: تصديق : IP68معيار مقاومة الماء والتربة/ راديو FM/ جي بي إس/ بوصلة رقمية/ بارومتر/ الجيروسكوب

*الخصائص/المميزات يمكن أن تتغير بحسب الأسواق

بخصوص إل جي إلكترونيكس المغرب:

تأسست شركة “إل جي” سنة 1995، حيث تعتبر من بين الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التكنولوجية والمعلوماتية وأنظمة الاتصالات. تتواجد إل جي في 117 بلداً حول العالم كما تمتلك مداخيل سنوية تفوق 49 مليار دولار أمريكي. تتألف شركة “إ ل جي إلكترونيكس المغرب” من ثلاثة فروع: الأجهزة المنزلية، الترفيه المنزلي، أنظمة التكييف. يتواجد المقر الرئيسي للشركة بحي سيدي معروف بالدار البيضاء. تسعى الشركة لمنح منتجات ذات جودة عالية تجمع بين التصميم الرائع والتكنولوجيا. تتضمن منتجاتها المبتكرة مكيفات وتلفزات مسطحة واجهزة منزلية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى