آخر الأخبارأخبار الماركاتثقافة و ترفيه

موروكومول يقيم شراكة مع Cinerji من أجل إحداث مجمع سينمائي بمواصفات عالمية

أقام المركب التجاري موروكو مول شراكة مع مجموعة Cinerji ترمي إلى تقديم مجموعة واسعة من الأفلام الحصرية، ما يُمثل خطوة تطور جديدة في الاعتماد على التكنولوجيا الحديثة التي يرتكز عليها المركب من أجل توفير خدمة متميزة للزبناء والزبونات، ما سيساهم في إثراء المشهد السينمائي في المغرب.

ومن أجل ضمان تجربة سينمائية لا مثيل لها، وقع الاختيار على تقنية Dolby® بجانب Christie® وأنظمة العرض السينمائية Rolls، وكُلها تقنيات حديثة متقدمة في مجال العرض السينمائي، تضمن للمتفرجين والمتفرجات تجربة غير مسبوقة ولا مثيل لها من حيث جودة الصوت والصورة.

المركب التجاري موروكو مول فخور جدا بالإعلان عن هذه الشراكة الاستراتيجية الجديدة مع Cinerji، أول شبكة 100 في 100 مغربية متعددة الإرسال من الجيل الحديث. وبفضل هذه الشراكة سيتم تحويل مجمع Imax® إلى جيل حديث متعدد الإرسال من خلال الاعتماد على مزيج من تقنيتيDolby® و Christie® المرموقتين.

التعاون بين الطرفين يعكس خطوة جديدة ومهمة في مسيرة المركب التجاري موروكو مول ومجموعة Cinerji، ويؤكد استعداد كلا الشريكين لتقديم تجارب ترفيهية متميزة ومبتكرة لزوارهما، وهي دعوة مفتوحة لاكتشاف وتجربة حقبة جديدة من السينما، شعارها الابتكار وأحدث التقنيات.

والتزمت Cinerji ببناء 150 قاعة سينمائية في مختلف أنحاء المغرب على مدى ثلاث سنوات المقبلة، وسيقترح المجمع السينمائي الجديد داخل موروكو مول تجربة سينمائية متميزة، تتميز بجودة صورة مذهلة وصوت غامر، إلى جانب اعتماد تصميم مريح يجعل كل عرض حدثًا سينمائيًا جذابا للغاية.

وتعتمد المجموعة السينمائية في تقديم عروضها على تقنية Christie® و Dolby Laboratories، مما يضمن توفير أفضل تجربة سينمائية لعشاق الأفلام. ويرجع الفضل في ذلك بشكل خاص إلى صوت Dolby Atmos® الغامر و Dolby Vision® الذي يحظى بإشادة كبيرة من لدن صناع الأفلام بفضل تباينه ودقته الرائعة، وسطوعه العالي ونطاق لونه الذي يتوافق بشكل أفضل مع ما يمكن للعين رؤيته.

وفي إطار الشراكة التي تجمعها مع المركب التجاري موروكو مول، سيضيف Cinerji ثلاثة مسارح جديدة داخل المركب، مما سيوفر المزيد من الخيارات للزوار والزائرات من حيث عدد العروض المقدمة وبرامج الأفلام المقترحة.

واشتغلت Cinerji من أجل تصميم الجيل الجديد من السينما متعددة الإرسال، مع المهندس المعماري بيير شيكان من وكالة OMA لخلق فضاء استثنائي وغير مسبوق في المغرب. من المتوقع أن يكتمل بناء المشروع بحلول دجنبر 2023.

ويسعى المركب التجاري موروكو مول من خلال هذه الشراكة الجديدة إلى تحقيق مهمته المتمثلة في إضفاء الطابع الديمقراطي على الترفيه والوصول إلى أكبر عدد ممكن من المواطنين، مع تقديم خدمات جيدة بأسعار مناسبة، وتوفير قاعات سينمائية مريحة مزودة بكراسي الاستلقاء لتحسين تجربة المشاهدين، فضلا عن تقديم برمجة واسعة تشمل الإنتاجات الهوليودية الكبيرة والأفلام العربية، وعيش تجربة عرض لا مثيل لها.

ويُعبر المركب التجاري موروكو مول، بصفته فضاء رائد في مراكز التسوق، عن فخره الكبير باستضافة هذا المشروع الذي يهدف إلى تعزيز صناعة السينما المغربية وتقديم تجربة سينمائية بمعايير عالمية للزوار والزائرات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى