آخر الأخبارأخبار الماركاتتكنولوجياتسلايدر

غالاكسي نوت 8 في الأسواق المغربية وهذا ثمنه

عيشوا تجربة حياة بمقاس أكبر بطلب الهاتف الذكي الجديد العالي الطراز سامسونغ

وسعوا آفاقكم كما لم يسبق لكم ذلك، واطلبوا مسبقا أحدث منتج لسامسونغ غالاكسي نوت من 4 إلى 24 شتنبر 2017. فسامسونغ تمنحكم فرصة أن تكونوا من بين الأوائل بالمغرب الذين سيحصلون على غالاكسي نوت 8 الذي طالما انتظره الجميع، هاتف ذكي بوظائف ممتازة تفتح أمامكم طرقا جديدة لرؤية العالم …بشكل أكبر !

صمم للاستجابة لانتظارات مستعملي مجموعة غالاكسي نوت، غالاكسي نوت 8 يدشن لمعيار جديد في صناعة الهواتف الذكية: فهو يتيح تحقيق أحلامكم بفضل إمكانياته الدقيقة، مع غالاكسي نوت 8، وحتى إن كنتم بعيدا عن قاعة السينما يمكنكم مشاهدة فيلمكم المفضل على شاشة مصممة لتغوص بكم في عالم من الأحاسيس البصرية. كما أن غالاكسي نوت 8 هو المرافق المثالي المتعدد المهام: بالموازاة مع استماعكم لمقطع موسيقاكم المفضلة، يمكنكم مشاهدة صور رحلتكم الصيفية الأخيرة ومشاركتها مع أصدقائكم. يمكنكم أيضا التقاط صور عالية الدقة لمحيطكم…او اختيار رسم بورتريه خاص بكم إذا ما كنتم تتوفرون على موهبة فنية!

مع شاشته المطورة من أجل العمل وبغرض الترفيه، الكاميرا الصور والفيديوهات وأسلوبها يغذي إبداعكم وقتما وأينما تشاؤون، غالاكسي نوت 8 يمنحكم المزيد من الإمكانيات أكثر من أي وقت مضى.

وللولوج إلى هذا العالم المليء بالإمكانيات بمقاس أكبر، قوموا بطلب مسبق لغالاكسي نوت 8. ولكل طلب غالاكسي نوت 8، سامسونغ ستمنحكم زوجا من مكبر صوت ستريو كوادريفونيك AKG من أجل تجربة سمعية لا مثيل لها.

سامسونغ غالاكسي نوت 8 متوفر بالمغرب ابتداء من 29 شتنبر، سعرالتجزئة الموصى به 9990 درهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى