آخر الأخبارأخبار الماركاتسلايدرسياحة و أسفار

العربية للطيران المغرب تدشن رسميا مركز عملياتها بأكادير وجهات أوروبية جديدة وأسطول معزز

دشنت العربية للطيران المغرب أول ناقل جوي منخفض التكلفة بالمغرب، رسميا، السبت 07 أكتوبر 2017، مركز عملياتها بأكادير. وحضر مراسيم الافتتاح السيد محمد ساجد، وزير السياحة، والنقل الجوي، والسياحة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي، والسيد ابراهيم حافيظي، رئيس جهة سوس ـ ماسة، إلى جانب عدة شخصيات رسمية بالجهة.

وانطلق هذا المركز الجديد فعليا يوم 1 أكتوبر 2017. وكان المكتب الوطني المغربي للسياحة قد أطلق طلب عروض بخصوص هذا المركز، حازت عليه العربية للطيران المغرب بفضل عرضها الأقل تكلفة.

وسيصبح مطار أكادير بذلك مرتبطا بسبع وجهات جديدة أوروبية، بأسعار تنافسية، بمجموع 14 رحلة أسبوعية. وستؤمن العربية للطيران المغرب رحلات نحو دبلن، ومانشستر، وتولوز، وكولون، وميونيخ، وستوكهولم وكوبنهاكن، وستوفر ما مجموعه 149292 مقعدا.

وستمكن هذه العروض ضمان طيلة السنة والأسبوع قدرات استيعابية منتظمة بمختلف المطارات. وسيفضي هذا الاستثمار إلى نتائج مهمة لفائدة قطاع السياحة والتشغيل. وبنفس المناسبة تدشن العربية للطيران المغرب مركزها لصيانة الطائرات.

وبهذه المناسبة قال عادل علي، الرئيس المدير العام لمجموعة العربية للطيران المغرب “يندرج إطلاق المركز الجديد لأكادير، في إطار الاستراتيجية التي تتبناها العربية للطيران المغرب الهادف إلى تنويع الأسواق المصدرة، ومضاعفة مراكزنا بالمغرب. وتتماشى استرتيجيتنا مع استراتيجية السلطات السياحية المغربية، التي ترغب في جعل وجهة المغرب سهلة الولوج عن طريق رحلات مباشرة، انطلاقا من الجهات الأربعة لأوروبا”.

وبالنسبة للعربية للطيران المغرب فإن هذا المركز العملي الجديد بأكادير يوسع  إلى حد كبير شبكتها إلى 31 وجهة و47 رحلة جوية .

والجدير ذكره، أن أكادير هو سادس مركز للعربية للطيران المغرب بعد الدارالبيضاء، وطنجة والناظور ومراكش وفاس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى