موجة من المعدات التكنولوجية تميز سيارة فورد فوكس

  • من خلال تصميم أكثر أناقة يعكس اللغة العالميّة “One Ford”، ولوحة قيادة مُعاد تصميمها، أعاد الطراز الأخير لسيارة فوكس تحديد المعايير الجديدة من حيث المواد الفائقة الجودة في الفئة، مع تعزيز صلابة الواجهة الأماميّة، وإعادة تحديث نظام امتصاص الصدمات والنوابض.
  • في المغرب، تأتي سيارة فورد فوكس مجهّزة بنظام الاتصالات والترفيه المعلوماتي SYNC 3 المتطوّر من فورد الذي يشتمل على شاشة فائقة الدقّة عاملة باللمس قياس 8 بوصات مع أوامر صوتيّة أكثر تطوّراً للتحكّم بالراديو، ونظام الملاحة بتقنية GPS، والتكييف والهواتف الذكيّة.

– تتميّز سيارة فورد فوكس بتصميم خارجيّ مميّز وبشخصيّة قوّية، بالإضافة إلى مقصورة جديدة والأنظمة المساعِدة على القيادة المتطوّرة، وهي تواكب التطوّر من خلال نظام الاتصالات والترفيه المعلوماتي SYNC 3 المتطوّر من فورد.

أسلوب متميّز مع شخصيّة قويّة وفعاليّة محسّنة

سيارة فوكس متوفرة بـ 4 و5 أبواب، وهي متميزة جداً ليس فقط من خلال شكلها المنخفض وواجهتها الأماميّة التي تحمل بصمة فورد، ولكن أيضاً من خلال   النقوش البارزة على غطاء المحرّك التي تربط عارضات الزجاج الأماميّ بالناحية العلويّة للشبكة الأمامية للسيارة وذلك من أجل إعطاء طابع قويّ وديناميكيّ. تتوفّر السيارة في المغرب على محرّك ديزل بتقنية TDCi سعة 1,5 لتر بقوّة 120 حصاناً، مع ناقل حركة يدويّ بستّ سرعات، وهو محرّك يوفّر في استهلاك الوقود ويقدّم متعة قيادة معزّزة.

تضمّ الواجهة الأماميّة مصابيح أماميّة ملتفّة على الجانبين مصقولة ومزوّاة أكثر، بالإضافة إلى مصابيح للضباب مطوّلة تعزّز الطابع القويّ. كما تبرز الأناقة من خلال لمسات الكروم، بينما تبدو الناحية الخلفيّة أكثر انسيابيّة بفضل المصابيح الخلفيّة المعاد تصميمها والأكثر نحافةً.

شاشة فائقة الدقّة عاملة باللمس قياس 8 بوصات مع نظام SYNC 3

على غرار كوغا وفيوجن، تتميّز سيارة فوكس في المغرب حالياً بنظام الاتصالات SYNC 3 المتطوّر من فورد. وهو يشتمل على شاشة فائقة الدقّة عاملة باللمس قياس 8 بوصات مع أوامر صوتيّة أكثر تطوّراً للتحكّم بالراديو، ونظام الملاحة بتقنية GPS، والتكييف والهواتف الذكيّة.

يضمّ نظام الملاحة في SYNC 3 العديد من الميّزات الشبيهة بتلك التي نجدها في الهواتف الذكيّة، على غرار الشاشة العاملة باللمس، تمرير الإصبع، التقريب والإبعاد، إلخ. ­ في الواقع، يتفاعل SYNC 3 فوراً مع الأوامر الصوتيّة ومع الأوامر العاملة باللمس، التي تقدّم أداءً استثنائياً بالإضافة إلى سرعة الاستجابة. كما تقدّم أيضاً Siri Eyes Free التي تسمح لك باستخدام هاتف iPhone في السيارة. ويمكنك استخدام الهواتف الذكيّة الأخرى من خلال Android Auto.

وستتمكّن عندها من حجز طاولة في المطعم، أو إجراء الاتصالات الهاتفيّة، أو التحدّث بكلّ بساطة من أجل تحويل الملاحظات الصوتيّة إلى نصّ وإرسالها على شكل رسالة نصّية.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.