آخر الأخبارأخبار الماركاتثقافة و ترفيهسلايدر

مؤسسة الرعاية للتجاري وفا بنك وجمعية كير الدولية بالمغرب ينظمان يوما مجتمعيا عبر عملية للصباغة لفائدة مدرسة بسيدي مومن اعتمادا على تعبئة مستخدمين متطوعين من المجموعة

نظمت مؤسسة الرعاية للتجاري وفا بنك بتعاون مع جمعية كير الدولية بالمغرب يوما مجتمعيا عبر عملية للصباغة تجند لإنجاحها 40 مستخدما متطوعا من مجموعة التجاري وفا بنك لفائدة مدرسة الواقعة في حي سيدي مومن بالدار البيضاء. » ابن زيدون « وتندرج هذه المبادرة المواطنة ضمن برنامج رعاية الكفاءات الذي وضعته مجموعة التجاري وفا بنك، معتمدة في ذلك على شراكتها مع جمعية كير الدولية بالمغرب، والذي هم تأهيل 48 وحدة للتعليم الأولي واستفاد منه 2505 طفل على
مستوى جماعة سيدي مومن ليختتم مع متم سنة 2015 . وكانت المدرسة التي احتضنت اليوم المجتمعي من المؤسسات المستفيدة من البرنامج المذكور.
وتجدر الإشارة إلى أن هذه المبادرة تتماشى ونهج المسؤولية المجتمعية والبيئية لمجموعة التجاري وفا بنك. فانضم مقدمو الخدمات الذين يتعاملون مع البنك للتحضيرات الأولية بالمجان وبطريقة عفوية )تقديم مواد الصباغة ومستلزماتها بالمجان ومواكبة العملية، إلخ( بالنظر للمغزى المواطن لهذه العملية.
ويروم هذا اليوم المجتمعي هدفا مزدوجا : )أولا( المساهمة في تحسين ظروف تعليم الأطفال ؛ )ثانيا( المساهمة في لجمعية كير » نجاح « تحسين التعليم من خ الل التشجيع على القراءة منذ الصغر. كما يندرج ضمن مشروع الرامي للمساهمة في تعميم وتحسين جودة التعليم الأولي والابتدائي للأطفال المنحدرين من أوساط معوزة والحد بالتالي من الهدر المدرسي وتحقيق تكافؤ الفرص.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى