آخر الأخبارأخبار الماركاتتكنولوجياتسلايدر

سامسونغ تسرع حركية السكان النشيطين بفضل غالاكسي تاب أكتيف 2 لوحة رقمية تم تحسينها وتطويرها لفائدة المقاولات

صممت مع أحدث الوظائف المبتكرة، سامسونغ غالاكسي تاب أكتيف 2 شديدة الصلابة وقوية التحمل  مزودة بخاصيات محسّنة واستدامة مدمجة من أجل البيئات الصناعية

تكشف سامسونع للإلكترونيات المحدودة، اليوم، عن غالاكسي تاب أكتيف2، لوحة رقمية خاصة بالمقاولات، مع تصميم متمحور حول الزبون، ويتميز هذا الجهاز المستوحى من المهنيين، بآحدث الابتكارات لسامسونغ. وتساعد غالاكسي تاب أكتيف2 على تسريع التحول الرقمي للصناعات في القطاعات الرئيسية، من قبيل النقل، والسلامة العمومية، والإنتاج، مع توفير تشكيلة من الوظائف مثل الإدماج البيومتري، والشاشات متعددة النوافذ، وقدرات قلم “إس بين” الذي يتمتع بخاصية الكتابة أو الرسم حتى في ظروف العمل الشديدة، ليسمح بذلك بتحسين إنتاجية ومرونة العمال.

وبهذه المناسبة صرح سوك ـ جيا هاهن، نائب الرئيس التنفيذي لفريق غلوبال موابيل بي 2 بي لسامسونغ للإلكترونيات المحدودة قائلا “سامسونغ غالاكسي تاب أكتيف2 صممت على أساس توفير التواصل  الوثيق بين الزبناء والشركاء، وتم تطويرها بعناية كبيرة من أجل خلق فئة جديدة من الألواح الرقمية للمأجورين عبر أنحاء العالم”، وأضاف ” اشتغلنا استراتيجيا لخلق منظومة شركاء أوسع من أجل وظائف موسعة وتعاونّا مع فاعلين رئيسيين في الصناعة، من قبيل إي بي إم، وإيكوم أنستريمونتس، غامبر ـ جونسون، رام®مونتس، إيكي، أوتيربوكس وكوامتاك، ومع إي بي إم ماكسيمو، نحن سعداء بأن تتوفر سامسونغ، للمرة الأولى، على وظائف لتدبير الأصول عالية الدقة بالنسبة للعمال في الميدان، بغية تبسيط حياتهم اليومية”.

بناء منظومة شركاء مع رواد الصناعة

تبنت سامسونغ موبايل مقاربة منفتحة مع شركائها بهدف توسيع تجربة غالاكسي تاب أكتيف2، خاصة من خلال العمل مع إي بي إم ماكسيمو من أجل دمج قدرات تدبير الأصول وتسيير العمل. وبالجمع بين وظائف متطورة لتدبير الأصول لـ إي بي إم مع وظائف من قبيل الدمج البيومتري، والشاشات متعددة النوافذ ووظائف قلم “إس بين” فإن مهام مراقبة وصيانة التجهيزات ستصبح أكثر سهولة وأكثر نجاعة.

وقال سانجاي براهموار، المدير العام لـ إي بي إم واطسون يوت سايلس “بفضل هذا التعاون، إي بي إم ماكسيمو وسامسونغ موبايل بي 2 بي يستجيبان للحاجيات المتطورة للأجهزة المحمولة المصنعة كما تتيح للتقنيين الميدانيين التوفر على أدوات جديدة مصممة للعمل حيثما يريدون وكيف يريدون”. وأضاف “سيكون بإمكان المستعملين إجراء تحليلات حاسمة في المواقع، من قبيل تحيين جدول العمل أو القيام بجرد وحدات المخزون، في واجهة بديهية وسهلة الاستخدام على جهاز قوي وموثوق به”.

والإضافة إلى ذلك، تتوفر غالاكسي تاب أكتيف2 على خيار يسمح لها بأن تثبت في المركبات المهنية بالنسبة للأساطيل التجارية وقوات الأمن بفضل شراكة مع غامبر ـ جونسون ورام®مونتس. علاوة على وظائف أخرى مثل الوقاية من الانفجارات بالنسبة للصناعات البترولية، والغازية، والصيدلية والكيماوية، بتعاون مع إيكوم أنستريمونتس، قراءة للرمز الشريطي للمحمول لكوامتاك، وغطاء أوتربوكس  ولوحة مفاتيح امحمولة لـ إيكي.

الابتكار المستوحى من قبل الزبون

وتحمل غالاكسي تاب أكتيف2 شهادة المصادقة MIL-STD-810، التي تعني قدرة الجهاز على تحمل أقصى الظروف بدون ضرر بما في ذلك الضغط و الحرارة و السقوط و البيئات القاسية. وتوفر غالاكسي تاب أكتيف2 وظائف قوية مثل غطاء الوقاية anti-shockbox من 1.2 م، ومقاومة للماء والغبار بمعيار IP68 ونظام عرض باللمس سواء عند ارتداء القفازات أو تكون اليد مبتلة. وتضمن هذه الوظائف استدامة أطول في البيئات الشديدة مع تصميم وواجهة بسيطة لقبضة فريدة باليد.

أحدث الابتكارات من أجل عمال الميدان

وتعتبر آخر لوحة رقمية لسامسونغ التي تعد الأنحف والأخف في فئتها مخصصة ومناسبة للعمال، وتضم وظائف التي توفر أدوات إنتاجية للمستخدمين، خاصة من خلال قلم “إس بين” الجديد والمتطور والذي يتيح خيارات ولوج دقيقة مع معدل ضغط من 4096، إضافة إلى وظيفة إير كوماند. كما يعد “إس بين” كذلك مقاوما للماء والغبار (IP68) من أجل استعمال في الهواء الطلق، حتى في الأوقات الممطرة والرطبة.

بفضل آلة التصوير 5MP التي خضعت لتحسينات وتقنية الضبط التلقائي للصورة من 8 ميغابيكسيل، سيستفيد المهنيون من صور ذات جودة أفضل لأهداف مهنية من قبيل رقمنة بطاقات التعريف وجوازات السفر. كما تم تزويد الجهاز اللوحي بماسح ضوئي لبصمات الأصابع جديد يتيح مطابقة مطورة. أما وظيفة التعرف على الوجه، فتبقى كخيار تطبيقي لفتح الجهاز بيد واحدة. وعندما يقترن مع أجهزة الاستشعار جيروسكوبيك وجيومانيتيك، سيستفيد المستخدمون، أيضا، من تشكيلة واسعة من قدرات الواقع المعزز (RA). ويمكن الآن استعمال (RA) مع غالاكسي تاب أكتيف2 لتكوين المستخدمين وتجارب الدعم للزبناء تسمح للمقاولات  بتكوين مستخدميهم في بيئة واقعية قبل الوصول إلى التطبيق. كما تتضمن وظيفة NFC.

وتم تزويد الجهاز، أيضا، بشبكة الجيل الرابع LTE (4G)، وشحن بالطاقة سهل وعملي، ومراقبة ناجعة للبطارية للعديد من الأجهزة وساعد للإشارة للمعطيات الإضافية من أجل ربط بلوحة المفاتيح كخيار.

أمن وتدبير الشركات

توفر سامسونغ غالاكسي تاب أكتيف2 للمقاولات خيارات محسّنة للسلامة ، مدعمة بمعدل دفاعي مرتفع لمنصة Knox ومصادقة بيومترية عملية، خاصة مع سكانير جديد لبصمات الأصابع، الذي يوفر مطابقة آمنة وخاصية التعرف على الوجه من أجل ولوج دون الحاجة إلى استعمال اليد.

الجهاز اللوحي سامسونغ غالاكسي تاب أكتيف2 متوفر منذ أكتوبر 2017 ببعض الأسواق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى