آخر الأخبارأخبار الماركاتتكنولوجياتسلايدر

إنوي و التحول‭ ‬الرقمي‭ :‬الكلمة‭ ‬لأرباب‭ ‬المقاولات

مع إنوي، تجد المقاولة المغربية نفسها في قلب برنامج متعدد القنوات، تكشف من خلاله مسارها وتصورها للتحول الرقمي

فمن خلال لقاءات مع الصحفي فيصل التدلاوي، يتقاسم أرباب المقاولات الدروس المستخلصة من التحول الرقمي وآفاقه عبر وصلات يتم بثها على مختلف المنصات الرقمية.

تبرز هذه الوصلات الدور المحوري الذي يلعبه «إنوي» في هذا التحول سواء تعلق الأمر بالمقاولات العاملة في مجال التكنولوجيا أو الجامعات أو المقاولات المتخصصة في العلاقات مع الزبناء أو شركات التجارة الدولية.

يكشف أرباب المقاولات المستجوبون كذلك أهمية الخبرة التي يقدمها «إنوي» لفهم واستيعاب رهانات التحول الرقمي، ولمواكبة هذا المسلسل على كل مستويات المقاولة.

يقول وسيم العروسي، مدير مصلحة التسويق الخاص بالمقاولات لدى «إنوي» : «إن الهدف من مبادرة ‘مقاولتي المتصلة’، التي تحظى بانتشار كبير على الشبكات الاجتماعية وعلى الإنترنت بصفة عامة، هو منح الكلمة لأرباب المقاولات، والإنصات إليهم، وتقاسم تجاربهم في مجال التحول الرقمي، وبالتالي إعطاء المثال لفاعلين وطنيين آخرين حتى ينخرطوا بدورهم في مسلسل التحول الرقمي».

تأتي مبادرة «مقاولتي المتصلة» لتكملة «آلية التحسيس والإخبار» التي تم إطلاقها في مارس 2017 عبر قافلة وطنية تحمل اسم «مقاولة المستقبل»، بشراكة مع الغرفة الفرنسية للتجارة والصناعة بالمغرب. سمحت هذه القافلة لأكثر من 560 مقاولا في7 مدن كبرى اللقاء بخبراء وطنيين ودوليين، تمكنوا من تبادل الآراء معهم حول رهانات وطموحات مؤسساتهم وكذا الصعوبات التي تصادفها لإنجاح تحولها الرقمي.

بهذه الطريقة، يواصل «إنوي» أداء دوره الأساسي المتمثل في الإنصات إلى زبنائه المهنيين، ومواكبتهم بشكل يومي لرفع تحديات التحول الرقمي والنمو والمنافسة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى