نيكون تحتفي بذكراها المائوية بالمغرب

أطلقت نيكون للشرق الأوسط وأفريقيا، احتفالاتها بالمغرب بمناسبة ذكراها المائوية.

وبهذه المناسبة، تقدم الشركة الرائدة عالميا في التصوير الرقمي والبصري عالي الدقة والتكنولوجيا التصوير الفوتوغرافي، أحدث موديلاتها، D850 التي تحل محل D810. وتكشف نيكون أيضا على نسختها الجديدة نيكون سكول بالمغرب، وأيضا نظام الوفاء الخاص بالمهنيين.

يرجع حضور نيكون بالمغرب إلى سنة 1997، عبر موزعها الحصري ديفوزون، وعرفت نيكون كوربورايشن كيف تتبوأ مكانة رائدة في ما يخص التكنولوجيات البصرية. حيث أحدثت العلامة قيمة فريدة عبر العالم، بتوفيرها للصناعيين كما للمستهلكين معدات بصرية استثنائية، مع أنظمة الطباعة الحجرية والمجاهر والكاميرات التي تعتمد على الإكترونيات البصرية الجزئية والتكنولوجيا الدقيقة.

وإلى غاية يومنا هذا، باعت نيكون من بيع أزيد من 100 مليون عدسة نيكور Nikkor ، مايؤكد الالتزام الراسخ لنيكون بتطوير منتجات جذابة عالية الجودة تتجاوز تطلعات المستهلكين. كما توفر نيكون تقنيات أكثر تقدما وحتى ضوابط الجودة الأكثر صرامة، فضلا عن توفير الخدمات التي يحتاجها المستخدمون.

وبهذه المناسبة، صرح ناريندرا مينون، المدير العام لنيكون شمال أفريقيا والشرق الأوسط “نحن فخورون بالاحتفال بذكرانا المائوية في المغرب. نحن متحمسون لمواصلة جهودنا لتحسين مهارات التصوير لدى الناس ونتطلع إلى المستقبل بشوق”.

نيكون D850: عالية الدقة بامتياز

تقدم نيكون آلة التصوير D850 الجديدة، وتقترح على المصورين الشغوفين بفن التصوير كامل الإطار أحدث الابتكارات على صعيد السرعة والحساسية والأداء. من الاستوديو إلى غاية الأمكنة النائية، هذا الانعكاس الرقمي بصيغة FX لا يسفر عن النتائج الإيجابية فقط: فهو يدفع المثالية إلى حدها الأقصى والأعلى. وسواء تعلق الأمر بالتقاط صور للطبيعة، أو اللقطات الرياضية، أو حفلات الزواج أو عروض الأزياء، أو إنجاز فيديوهات، فإن D850 تتيح للمصورين العاملين في هذه المجالات حرية الإبداع بما يبرز حضورهم وتميزهم، لإلهام تعبير إبداعي أكبر.

شهدت D850 التي أطلقت في شتنبر 2017، طلبا قويا منذ إطلاقها العالمي وبلغت إلى حد نفاذ المخزون خلال الأسابيع الأولى من طرحها للبيع. وبفضل ملتقطها السريع على شكل FX، تم تتويج D850 من قبل DxOMark، المرجع الرئيسي في القطاع لدراسة وتقييم المستقل لجودة صورة الكاميرات والهواتف الذكية. حيث حصلت على أعلى نقاط لم تمنحها قط من قبل DxOMark: نقطة 100.

المستشعر بصيغة FX والذي يتميز بالسرعة والدقة العالية بنسبة وضوح قدرها 45.7 ميجابكسل فعلية لإنتاج مواد تصل إلى 45,4 مليون بيكسيل. ويحصل مستعملو D850 على أدق التفاصيل الاستثنائية بفضل التصميم الجديد للعدسات. ويتيح مقبض الطاقة MB-D18 الاختياري تسريع وثيرة التركيز إلى غاية 9 إطارات في الثانية. وأضحى تسجيل الفيديوهات 4K كاملة الإطار دون عامل إعادة التأطير، الآن متاحا. وسيستفيد المصورون من مزيد من الحرية عند تصوير مقاطع الفيديو باستخدام عدسات نيكون ذات التركيز الثابت. ومن الممكن أيضا تسجيل فيديوهات متسارعة 4K على آلة التصوير.

مع D850، سيستفيد المستعملون في آلة واحدة، من تعدد المهام التي توفرها ثلاث أجهزة تصوير مجتمعة. سواء كانوا يبحثون عن المرونة، على صعيد الميغابيكسيل، أو حجم الملفات، أو سرعة وحساسية، فإن D850 هي الجهاز المثالي والمناسب بامتياز في كل مرة. يتعلق الأمر باستثمار ذكي بالنسبة للمصورين الباحثين عن الحرية والعمل الناجع في ذات الوقت.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.