آخر الأخبارأخبار الماركاتسلايدرقروض و تمويلات

طنجة سيتي مول يتخطى عتبة 8 ملايين زائر منذ افتتاحه في أبريل 2016

طنجة سيتي مول يواصل انطلاقته، ويسجل ما يقارب 5 ملايين زائر سنة 2017

الفضل لهذا العدد من الزوار يعود في أول الأمر إلى الموقع الاستراتيجي لطنجة سيتي مول، وإلى ما يقدمه المركز من عروض التسوق والمطاعم والأنشطة الترفيهية الممتدة على مساحة أكثرمن   000 30 متر مربع موزعة على 3 طوابق.

طنجة سيتي مول يواصل الابتكار ويسعى لتقديم تجربة لا مثيل لها لزواره على طول السنة عبر استقطابه  ل87 علامة تجارية محلية وعالمية، وأول مركب سينمائي «Mégarama» في المنطقة بالإضافة إلى الأنشطة الثقافية التي أصبحت جزءا من عادات ساكنة عروس الشمال ونواحيها كعرض الأزياء وبرنامج اكتشاف المواهب الجديدة Tanger Got Talent

لمكافأة زواره على وفائهم، طنجة سيتي مول يبدأ عام 2018 بتوزيع مجموعة من الهدايا:

قرعة نهاية السنة للفوز بالعديد من االجوائز القيمة، ساعتان بالمجان بمرآب السيارات لجميع زبناء المركز التجاري والعديد من المفاجآت الأخرى الممكن اكتشافها يوميا بطنجة سيتي مول.

معلومات عن طنجة سيتي مول: يقع بقلب مدينة طنجة، على مقربة من محطة القطار فائق السرعة، طنجة سيتي مول هو أول مركز تجاري بالمنطقة، يقدم مجموعة كبيرة من أنشطة التسوق، الترفيه والمطاعم، أول سينما Mégarama بطنجة. وهو مجمع تجاري بمساحة 30.000 متر² موزعة على 3 مستويات، ويجمع بين الموضة، الترفيه والمطاعم بقرابة 80 محل.

تم دمج طنجة سيتي مول ضمن مشروع مركز مدينة طنجة، وهو مجمع مصمم بهندسة معمارية حديثة وتوافق معايير الجودة العالمية، تجمع بين إقامات فاخرة، ومركز أعمال حديث وعملي، بالإضافة إلى فندقين Hilton 4 و5 نجوم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى