افتتاح المتجر الثالث لعلامة “ليفتيز” بالمركب التجاري “الرباط سانتر”

تواصل مجموعة “أكسال” المغربية، الرائدة في البيع بالتجزئة والماركات العالمية الفاخرة ومنتجات التجميل والمراكز التجارية، تطوير محفظتها من العلامات، وتعلن عن افتتاح خاص بالعلامة التجارية “ليفتيز” في المركز التجاري “الرباط سانتر” في العاصمة الرباط.

وبهذا الافتتاح في الرباط، سيصبح عدد متاجر علامة “ليفتيز” في المغرب ثلاثة، وذلك بعد افتتاحها الناجح في المركب التجاري “موروكومول” ومركز “ابن تاشفين” التجاري في الدار البيضاء.

ويقدم هذا المتجر الجديد الذي يمتد على مساحة 626 متر مربع المجموعة الكاملة من منتجات “ليفتيز” التي اكتسبت شهرة واسعة و رسخت سمعة العلامة منذ إطلاقها. ومن خلال هذا المحل الثالث في المغرب، تلبي “ليفتيز” رغبات النساء والرجال والأطفال، وحتى الرضع.

واستطاعت “ليفتيز” منذ إطلاقها أن تكون علامة متفردة واستثنائية بفضل منتجاتها التي تجمع بين الجودة العالية والتصاميم الأصلية، مع أسعار جد معقولة مقارنة مع العلامات الأجنبية الأخرى.

  وتحمل علامة “ليفتيز” قيم الحرية والاستقلال، واليوم تضم الشبكة أكثر من 150 متجرا في ستة دول بكل من أوروبا، وآسيا، والشرق الأوسط، والأمريكيتين.

وفي مركب “الرباط سانتر”، تفرض “ليفتيز” نفسها أيضا كعلامة تجارية رقمية 100%، ذلك أن الشاشات المتطورة من نوع (OLED وUltra Stretch) تعرض بشكل حيوي وجميل جميع الحملات الإعلانية، كما يتم عرض آخر منتجاتها الجديدة.

وتضرب لكم مجموعة “أكسال” موعدا يوم الجمعة 7 فبراير 2020 في محل “ليفتيز” في “الرباط سانتر” لاكتشاف العلامة التجارية العالمية في العاصمة الرباط.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.