آخر الأخبارأخبار الماركاتتكنولوجياتسلايدر

“كاندي” تشرع في تسويق” بيانكا”، آلة التصبين الذكية والمتصلة التي تدفع حدود الأداء إلى أبعد مدى

جعلت العلامة التجارية الرائدة، “كاندي” الابتكار مفتاح نجاحها وسبب حضورها الرئيسي. ولايتعلق الأمر بأي ابتكار: إنه الابتكار الذي  يلبي احتياجات المستهلكين ويجعل حياتهم اليومية أسهل.

وتصمم “كاندي” منذ عام 1945، الأجهزة التي تحسن حياة مستخدميها. ومافتئت تسير على هذا المنوال كما هو الحال اليوم مع آلة التصبين “بيانكا” الجديدة،  المولود الجديد في تشكيلة التجهيزات الإلكترومنزلية الذكية والمتصلة لـ “كاندي”!

خوارزمية لتسجيل عاداتكم وتصحيح أخطائكم

لأن بيانكا هي قبل كل شيء جوهرة حقيقية تكنولوجيا، فإن أحدث آلة تصبين  جديدة متصلة مع واي فاي وبلوتوث مندمج مجهزة بتطبيق Simply-Fi، نظام الربط الحصري، الذي يحسن استخدام آلة غسيلكم من خلال الهاتف الذكي أو اللوحة الرقمية، من خلال خوارزمية خاصة تسمح لكم بالتفاعل مباشرة مع آلتكم للتصبين، التي تفهم احتياجاتكم، وتقوم بالتصحيح في حالة الخطأ وتسجل عاداتكم يوما بعد يوم. إنها وظيفة جديدة تماما!

مع Talking Bianca، من الممكن التحكم في بيانكا دون لمسها

الآن عليكم فقط التحدث إلى آلتكم للتصبين لتلبي كل طلباتكم: تشغيل البرنامج، طلب الاستشارة بشأن غسل الأقمشة الرقيقة، أو الحصول على شرح حول كيفية إزالة البقعة. لا شيء أسهل من ذلك! يكفي فقط طلب بيانكا ببدء برنامج، لتنطلق في تنفيذ ذلك، كما ستشعركم عندما تنتهي دورة الغسيل.

مراقبة ااستهلاككم للطاقة في الوقت الحقيقي

تعتبر وظيفة Talking Bianca واحدة فقط من العديد من مميزات تطبيق Simply-Fi، الذي يعطي الولوج إلى الكثير من الوظائف، مثل فحص متقدم للمكونات ووضع آلة التصبين، مع التطبيق الذي يساعدكم على حل كل مشكل خطوة بخطوة. أو المراقبة في الوقت الحقيقي لاستهلاككم للطاقة مع نصائح لتقليصه. ولكن أيضا التنبيهات الأوتوماتيكية التلقائية، عندما يحين وقت تنظيف الفلتر أو بدء دورة تنظيف الطبل.

الولوج إلى 720 مجموعة غسيل مختلفة

دائما في إطار الرغبة في بساطة وراحة الاستخدام، قامت “كاندي” بتجهيز بيانكا بواجهة واحدة: زر Smart Ring. يسمح لكم بتحديد وتفعيل 8 برامج الأكثر استعمالا مع 4 خيارات الأكثر فائدة. المستخدم لديه إذن إمكانية الولوج إلى 720 مجموعة مختلفة. خيار أوسع للعثور على أفضل حل يلائم أكثر الغسيل!

أفضل كفاءة غسيل مضمونة في أقل من ساعة

بفضل وظيفة Zoom، تفرض “بيانكا” نفسها كغسالة عالية الأداء. إنها قادرة على غسل جميع أنواع النسيج في أقل من ساعة، مهما كانت الدورة أو البرنامج. وبالإضافة إلى ذلك، فإن نظام ميكس باور جت + الحصري يسمح بحقن مسحوق الغسيل مباشرة في قلب الغسيل. جنبا إلى جنب مع نظام التدفئة معززة بطاقة إلكترونية أكثر قوة، تقدم بيانكا أفضل كفاءة للغسيل مضمونة في وقت قياسي.

بيانكا متوفرة في 8.9 و 10 كلغ، كما أنها موجود في غسالة 7 كلغ slim  و 9 + 6 كلغ للغسل والتجفيف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى