آخر الأخبارأخبار الماركاتتكنولوجياتسلايدر

صنفت “سيليكون ريفيو” اتصالات المغرب ضمن قائمة أفضل 50 مشغل خلال 2017

تم اختيار اتصالات المغرب من بين الشركات التي تضمنتها قائمة “أفضل 50 مكان عمل خلال 2017”. هذه القائمة التي تجمع أفضل المشغلين الذين تم اختيارهم من قبل مجلة “سيليكون ريفيو” الأمريكية المتخصصة في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وتسلط قائمة “أفضل 50 مكان عمل خلال 2017″، التي وضعتها المجلة المتخصصة “سيليكون ريفيو” ، الضوء على مجموعة من الشركات العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الجديدة التي توفر أفضل بيئة عمل.

واعتمدت مجلة “”سيليكون ريفيو ” على المعايير المتعلقة بإدارة الموارد البشرية والتي نجحت في تعبئتها اتصالات المغرب التي تتفوق في توفير ظروف العمل المواتية التي تسهم في التطوير المهني.

وتعتبر الموارد البشرية مركز قوة مجموعة اتصالات المغرب، لكون رجال ونساء الشركة يشكلون المحرك الرئيسي لنموها، فسياسة الموارد البشرية التي تنهجها الشركة تتمحور حول الاعتراف بالأداء وتنمية المهارات والإنصاف وتكافؤ الفرص.

تسلك اتصالات المغرب نهج الاستباقية في التوظيف، مما يجعل من التكوين والتغيير أساسيات تطوير المهارات بها. كما تعمل بشكل دائم من أجل رفاهية وصحة موظفيها من خلال التحسين المستمر لظروف العمل والحوار الاجتماعي المنتظم وكذلك توفير الامتيازات الاجتماعية التي تأخذ في الاعتبار أولوياتهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى