آخر الأخبارأخبار الماركاتتكنولوجياتسلايدر

إل جي تبدأ 2018 بالكشف عن استراتيجيتها الجديدة للعلامة

تعتزم الشركة التركيز على ريادتها كعلامة متميزة ومرموقة من خلال إطلاق منتجات رائدة قادرة على إحداث تغييرات في السوق

المزيد من وسائل الراحة، تصميم جيد وأسلوب فريد من نوعه … إل جي تبتدأ سنة 2018 مع الإرادة القوية بإحداث ثورة في الإطار المعيشي للمستهلكين، والتأكيد على أنها شركة ملتزمة بالابتكار التكنولوجي. واقعيا، يعتزم العملاق الكوري توطيد تموقع منتجاته الراقية من خلال تحسين صورة العلامة الشاملة والتركيز على النمو المربح.

لقد كان 2017 عاما ناجحا لـ “إل جي”  LGمع تكريس التغييرات الناجحة في إعادة الهيكلة التنظيمية للأقسام الجديدة، وتعزيز تصميم الوحدات وتحسين كفاءة منصات البحث والتطوير والابتكار الصناعي.

وفي هذا الصدد علق جايوو سيم، مدير التسويق لدى إل جي إلكترونيكس – الشرق الأوسط وإفريقيا قائلا: “لقد كشف تقرير داخلي عن صحة علامة إل جي، عن اثنين من المؤشرات الرئيسية على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا، ويتعلق الأمر بتفضيل العلامة وسعرها المتميز، بالإضافة إلى أن إل جي الشرق الأوسط وإفريقيا تتفوق بشكل واضح على غيرها من التمثيليات الأخرى بجميع أنحاء العالم “.

خلال سنة 2018، ستجمع منتجات إل جي ما بين أحدث التقنيات والتصميم العالمي. ولإدخال مزيد من الفرحة على المستهلكين، ستكون كل المنتجات معنية، سواء منتجات إل جي الراقية، أو التلفزيونات  الثورية “أوليد” OLED ، مرورا بآلات الغسيل “توين واش” Twin-Wash  المبتكرة، وكذا الثلاجات الراقية InstaView, Door-In-Door ® المقتصدة للطاقة. باختصار، تعتزم الشركة التركيز على ريادتها كعلامة متميزة ومرموقة من خلال إطلاق منتجات رائدة قادرة على إحداث تغييرات في السوق.

ستواصل الشركة اعتماد التقنيات الحديثة مثل الذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة في مجال الأعمال التجارية والتدبير، وتوسيع جهودها بالتعاون مع الهيئات الأخرى من أجل إنشاء نظام يمكن من تعزيز ريادتها.

تتماشى تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي القائم على المعرفة العميقة لـ “إل جي”، مع جهود الشركة في تسريع إطلاق منتجات جديدة مع منصات للذكاء الصناعي مبتكرة مثل إل جي ThinQ. وفقا للسيد كيفن تشا، رئيس إل جي إلكترونيكس الشرق الأوسط وإفريقيا: “من أجل خلق دورة فعالة تؤدي إلى نمو مربح، ضاعفنا جهودنا لتحسين القدرة التنافسية لمنتجاتنا، لا سيما من خلال تصميم الوحدات وتوحيد الجهود، ونعلن أيضا عن تطوير الذكاء الاصطناعي في جميع أقسام الأعمال التجارية عبر الإنترنت مع جهودنا لتسريع إطلاق منتجات جديدة مجهزة بهذه التكنولوجيا “.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى