آخر الأخبارأخبار الماركاتسلايدرقروض و تمويلات

سهام للتأمين تطلق مصنعها الرقمي DIGITAL FACTORY

أنشأت سهام للتأمين سنة 2017 المصنع الرقمي DIGITAL FACTORY  وهو عبارة عن مختبر حقيقي مخصص لتصميم مجموعة من الحلول المبتكرة هدفها التغيير الأفضل لحياة الأشخاص المُؤَمن عليهم.

يجمع المصنع الرقمي DIGITAL FACTORY  باعتباره فضاءا تعاونيا بامتياز، فريقا من الكفاءات المتعددة التخصصات والملتزمة بالعمل من أجل المساهمة في تحول شامل للمؤسسة. هكذا يساهم خبراء المهنة من خلال العمل إلى جانب مجموعة من الشباب المطورين المتخصصين في تطوير البرمجيات « scrum masters »   بالإضافة إلى مصممي تجربة المستخدم في مجال تصميم الويب « UX Designers » وكفاءات أخرى تم تكوينها في لاستعمال أحدث التكنولوجيات. الغاية؟ الالتزام بإحداث التغيير.

نظرا لتطور سلوك الزبون  بكيفية سريعة، ونظرا لوجود حاجة ملحة تستدعي وضع المُؤَمن عليه في قلب كل العمليات والوظائف الرئيسية للشركة، فقد تم إنشاء المصنع الرقمي DIGITAL FACTORY من أجل هدف أساسي يتوخى تقديم أرقى العروض بأفضل الأسعار، وذلك بالإعتماد على الابتكار، العمل المشترك و كذا عن طريق اتباع منهج أجايل Agile .

بدأ العمل بالاعتماد على منهج أجايل Agile في مجموعات العمل داخل شركة سهام للتأمين تزامنا مع إنشاء المصنع الرقمي DIGITAL FACTORY. من أجل التكيف مع تحديات سوق يتسم بالتعقيد، أصبح من الضروري تحسين القدرة على الاستجابة والتفاعل. سيمكن المصنع الرقمي DIGITAL FACTOR من إنجاز مشاريع سهام للتأمين بكيفية متطورة مع العمل تدريجيا على تعميم تطوير البرمجيات داخل الشركة.

العمل على تسهيل وتبسيط العلاقة مع المؤسسة، كيفما كانت طبيعة القناة المستخدمة، وكذا التوفر على تطبيق ملائم  يُمَكن من تحديد الموقع الجغرافي بنقرة واحدة فقط، وضمان متابعة فورية لوقت وصول المُعايِن أو سيارة الإغاثة، بالإضافة إلى العمل على تطوير تطبيقات جديدة ذات قيمة مضافة يستفيد منها المُؤَمن عليه، ثم  تحسين معارف الزبائن بخصوص كل ما يتعلق بالتأمين، هذه هي أهم الأهداف التي يسعى المصنع الرقمي DIGITAL FACTOR الذي أنشأته سهام للتأمين، إلى تحقيقها.

من الناحية المعمارية، فقد خلق هذا المصنع الرقمي DIGITAL FACTOR استمرارية من خلال تصميمه الذي يتناسب مع تصاميم “عمالقة الويب” « GAFA »* في وادي السيليكون. يتواجد المصنع الرقمي DIGITAL FACTOR في قلب حي Art Déco بمدينة الدارالبيضاء، وهو عبارة عن مباني مميزة شُيدت على مساحة تقدر ب 700 متر مربع. وقد صُمم من قبل شركة رائدة، تتميز ببصمتها الأصيلة في مجال الديكور، وكذا حداثة المواد والأثاث التي تستعملها، كما أن سهولة ولوج الفضاءات المفتوحة ستساعد على تشجيع الإبداع والمشاركة الفعالة.

برهنت شركة سهام للتأمين مرة أخرى على موقعها المتميز كشركة رائدة، وكأول مؤسسة تنشط في مجال التأمينات والتي تولي اهتماما كبيرا بالزبناء، حيث ركزت على العمل الدائم  والتنطيم والعوامل الثقافة لتضع الزبون في جوهر استراتجيتها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى