آخر الأخبارأخبار الماركاتتكوين و عملسلايدر

بعد نجاح عالمي كبير، يدخل تطبيق الهاتف المتنقل “Learn English with WSE ” المغرب ويقدم خدمة رقمية مرنة بنسبة 100٪.

فقد قامت وول ستريت إنجليش WSE ، المتخصصة في تعليم اللغة الإنجليزية للشركات والخواص، بإعداد دروس تجعل من تعلم اللغة الإنجليزية متعة للمتعلم وتمكنه من بلوغ هدفه بفعالية قصوى.

وتجدر الإشارة إلى أن صيغة “التعلم المدمج” التي تنهجها وول ستريت إنجليش تجمع بين دروس عن بعد أو في المركز بحضور مؤطرين متخصصين، وبين دروس  تستوجب الحضور ويقدمها أساتذة ناطقون باللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى دروس في التواصل والأنشطة الاجتماعية.

ويتضمن تطبيق “Learn English with WSE ” لوحة تفصيلية تمكّن من الولوج إلى دروس تفاعلية على شكل سلسلة تلفزيونية، وتمارين رقمية 24س/24 و 7أ/7 على الهاتف النقال، واللوحات الرقمية لأندرويد و IOS، مما يجعل التعلم الذاتي عملية ممتعة وديناميكية، كما يمكن للمتعلم مراقبة التقدم الذي يحرزه.

وتتم موائمة مستويات التكوين وفقا للمعيار العالمي للغة الإنجليزيةGlobal Scale of English “، والإطار الأوروبي المرجعي العام للغات، ووفقا لمختلف الاختبارات الدولية (TOEFL، TOEIC، IELTS، …)

وول ستريت إنجليش في سطور

وول ستريت إنجليش هي شبكة أمريكية رائدة عالميا في مجال تدريس اللغة الإنجليزية تنشط منذ أكثر من 45 سنة، وتضم 425 مركزا في 27 بلدا حول العالم. وهي تتبع طريقة معترفا بها وموصى بها من طرف جامعة “Cambridge” و”المجلس الأوروبي للتعليم” من خلال تقديم مجموعة فعالة جدا من التطبيقات الإلكترونية وكذا الاعتماد على أساتذة ذوي كفاءات عالية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى