آخر الأخبارأخبار الماركاتسلايدرسياحة و أسفار

رحلات جديدة بدون توقف تسرع وصول الشحنات من الولايات المتحدة إلى منطقة الشرق الأوسط

  • الرحلة الجديدة لطائرة بوينغ 747-8F ستقلص مدة الانتظار يوماً واحداً إلى عدد من الوجهات الرئيسية في الشرق الأوسط.
  • تعمل الرحلة بمثابة حلقة وصل مع القارة الأفريقية ويأتي هذا التوسع بعد الإعلان عن دور شركة UPS”” كمزود رسمي للخدمات اللوجستية لمعرض إكسبو 2020 دبي.
  • الرحلة الجديدة تعزز فرص الأعمال بين قارة أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط والمغرب.

أعلنت شركة UPS”” المسجلة في بورصة نيويورك تحت الرمز UPS اليوم، عن تسيير رحلة يومية بدون توقف من مركزها الجوي العالمي في مدينة لويفيل بولاية كنتاكي الأمريكية، مما سيساهم في تقليل مدة الانتظار للشحنات القادمة من الولايات المتحدة تجاه عدد من الوجهات الرئيسية في منطقة الشرق الأوسط بمعدل يوم كامل. وتأتي الرحلة التي ستستخدم واحدة من طائرات أسطول شركة UPS”” من طراز بوينج 747-8F، كجزء من مخطط الشركة لتطوير الشبكة اللوجستية العالمية الذكية، بما يتماشى مع طموحات الشركة للفترة المقبلة، وخصوصاً في ظل دورها كشريك الخدمات اللوجستية الرسمي لمعرض إكسبو 2020 دبي.

وقال جيم باربر، الرئيس العالمي لشركة UPS: “تتمتع دولة الإمارات بعلاقات تجارية ممتدة مع جميع الولايات الأمريكية الخمسين، ونمت هذه العلاقات لتصبح دولة الإمارات أكبر وجهة تصدير للولايات المتحدة في منطقة الشرق الأوسط. وتزداد أهمية إمارة دبي كمركز تجاري عالمي يوماً بعد يوم، والآن يمكننا أن نصل إلى المنطقة في وقت أقل، من خلال مجموعة عروض الشحنات الصغيرة، والشحنات السريعة التي نقدمها. تأتي الخطوة الاستراتيجية لشركة UPS”” في وقت ترتفع فيه قدرات النمو للشركات الراغبة في العمل، والوصول إلى سوق دولة الإمارات بشكل أفضل، وأسرع، لتستفيد من نمو اقتصادها، كما هو الحال في القطاعات الصناعية والتجارية التي تشهد نمواً سريعاً في المنطقة. وتعد رحلتنا الجديدة مثالاً آخر على كيفية التطور المستمر الذي تشهده شبكة الخدمات اللوجستية العالمية الذكية التابعة لشركة UPS”” التي تقوم بنقل نسبة 3٪ من الناتج المحلي الإجمالي في العالم كل يوم، وذلك بهدف تلبية متطلبات التجارة العالمية المتزايدة “.

وتصنف هذه الرحلة، التى تبلغ مسافتها حوالي 7400 ميل (12 ألف كيلومتر) كأطول رحلة طيران منتظمة مجدولة قامت UPS”” بإدارتها على الإطلاق. وأصبح الأمر ممكناً بفضل الطائرة بوينج 747-8 القادرة على الطيران بحمولة أكبر لمدى طويل. وتعمل الرحلة الجديدة، حالياً، بشكل أسبوعي وستصبح رحلة يومية يوم 27 فبراير المقبل، من الثلاثاء إلى السبت. وتعتبر الرحلة الجديدة جزءاً من خطط شركة UPS”” لتوسيع حضورها في دبي، المقر الرئيسي لشبه القارة الهندية في الشرق الأوسط وأفريقيا (ISMEA)، وتعمل UPS”” باستمرار على بناء القدرات والتكنولوجيا وقدرات الموظفين، لخدمة عملائها أثناء الشحن من وإلى دبي، خصوصاً مع قرب انطلاق معرض إكسبو 2020 وما بعده. وبدأت شركة UPS”” أعمالها في المنطقة منذ عام 1989.

وقال براندان كانفان، رئيس خطوط طيران UPS””: “دائما ما يطالب عملاء UPS”” بقدرات أكبر، وهو ما نوفره الآن من خلال الربط المتواصل مع دبي. وقامت الشركة باستثمار إستراتيجي في طائرات جامبو 747-8، وهي أكبر طائرة امتلكناها على الإطلاق، بهدف توفير عملية نقل مستدامة على هذا النوع من المسارات الدولية الطويلة “.

عزيز بنسودة، المدير العام لـ UPS المغرب صرح قائلا “هذا الاستثمار الجديد لـ UPS من شأنه أن يضخ نفسا إضافيا إلى شبكتنا اللوجستيكية، وسيتيح لهذه الأخيرة أن تكون أكثر كفاءة وفاعلية، وبالتالي يكون لها تأثير إيجابي على نشاط الشركات المغربية والأفريقية من خلال تحرير المزيد من القدرات لإرسالياتهم وشحناتهم إلى أوروبا وآسيا”

وتعد رحلة لويفيل-دبي، جزءا من مسار طيران “حول العالم” يبدأ وينتهي في مركز “وورلد بورت” التابع لشركة UPS”” في لويفيل في ولاية كنتاكي. وبعد وصولها إلى دبي، سيتم وضع حمولة جديدة وعدد من الشحنات على متن الطائرة قبل أن تغادر إلى شنزن في الصين، موطن أكبر منشأة تابعة لشركة UPS”” في آسيا. ثم يتم تحميل الشحنات الخاصة بالولايات المتحدة في شنزن لتعود الطائرة إلى مركز ورلد بورت عبر مدينة إنكوريدج في ولاية ألاسكا. وستبقى رحلة كولونيا -دبيب دون تغيير لتلبية احتياجات العملاء الراغبين في استخدام الخط الذي يربط أوروبا بشبه القارة الهندية والشرق الأوسط وأفريقيا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى