آخر الأخبارأخبار الماركاتسلايدرسياحة و أسفار

“العربية للطيران المغرب” و”جهة فاس ـ مكناس” توقعان اتفاقية شراكة لتنمية الربط الجوي للجهة على المستوى الوطني والدولي

وقعت العربية للطيران المغرب، الشركة الرائدة في النقل منخفض التكلفة بالمنطقة، وجهة فاس ـ مكناس، اليوم، اتفاقية شراكة لتعزيز التعاون بينهما.

وتهدف هذه الاتفاقية إلى تطوير السياحة وحركة النقل الجوي من وإلى المنطقة.كما ترمي إلى زيادة عدد الرحلات الجوية إلى مطار فاس، للتسويق لجهة فاس ـ مكناس على وجه الخصوص ووجهة المغرب بشكل عام.

وتهدف هذه الشراكة إلى خلق مناصب للشغل جديدة مباشرة وغير مباشرة، لتسهم بذلك في التنمية الاجتماعية للجهة. وتشمل هذه الاتفاقية أيضا الدعم المقدم للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث تقدم لهم مزايا تعريفة ومساعدة تتيح لهم السفر بسهولة أكبر بالطائرة.

وسيتيح تطوير خطوط جوية أيضا لمصدري الجهة ولوج أسواق جديدة بسهولة أكثر من السابق.

وهكذا، يلتزم الطرفان من خلال هذه الاتفاقية بالإسهام في إشعاع وتألق الجهة في مختلف البلدان التي تؤمِّن الشركة رحلات منها وإليها، بتسليط الضوء وإبراز إمكانيات ومؤهلات هذه الجهة سواء الثقافية أو الطبيعية.

وشهدت مراسيم التوقيع حضور السيد سعيد زنيبر، والي جهة فاس مكناس، والسيد امحند العنصر، رئيس جهة فاس- مكناس، والسيد إدريس الازمي عمدة مدينة فاس، والسيدة ليلى مشبال، المديرة العامة للعربية للطيران المغرب، إلى جانب العديد من المنتخبين والمسؤولين ومهنيي السياحة على مستوى الجهة.

والجدير ذكره أن العربية للطيران المغرب عملت على تعزيز حضورها الجوي بفاس في يونيو 2017، وتسيِّر حاليا 28 رحلة أسبوعية انطلاقا من مطار فاس.

واستطاعت العربية للطيران المغرب على مدى ثماني سنوات من كسب ثقة ملايين المسافرين بفضل توفير سفر مريح وموثوق من وإلى المغرب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى