آخر الأخبارأخبار الماركاتتكنولوجياتسلايدر

هواوي تحرز تقدما هائلا! وتحتل المركز 25 ضمن قائمة مؤشر غلوبال 500 الصادر عن مؤسسة “براند فاينانس” برسم 2018

أصدرت الوكالة العالمية للاستشارة، براند فاينانس، تصنيفها للعلامات الأكثر قيمة بالعالم، برسم 2018 . وجاءت علامة هواوي في المركز 25 في قائمة براند فاينانس غلوبال 500 ، وقدرت الوكالة قيمة هذه العلامة التجارية العالمية بـ 38,046 مليار دولار، مسجلة ارتفاع قيمتها بـ 50 %.

وتقوم براند فاينانس المؤسسة العالمية المستقلة لتقييم العلامات التجارية و الاستشارات الاستراتيجية سنويا بتقييم الآلاف من العلامات التجارية المعترف بها عالميا. وهي واحدة من أكثر الوكالات مصداقية من حيث تقييم العلامات التجارية العالمية واعتماد معايير اختيار صارمة تشمل ليس فقط مؤشر قوة العلامة التجارية (BSI),، لكن أيضا ولاء الزبائن إزاء العلامة التجارية والاستثمار والتسويق إلى غير ذلك.

ويمكن أن يسفر الإعلان السنوي لبراند فاينانس نقاشا ساخنا على اعتبار أن اختيار المقاولات الدولية في هذه القائمة لا يشير فقط إلى قوة عالمية من الدرجة الأولى، لكن أيضا قيمتها على المستوى الدولي.

فيما يلي تصنيف هواوي من 2016 إلى 2018:

في الرتبة 47 ضمن قائمة براند فاينانس غلوبال 500 خلال 2016

في الرتبة 40 ضمن قائمة براند فاينانس غلوبال 500 خلال 2017

في الرتبة 25 ضمن قائمة براند فاينانس غلوبال 500 خلال 2018

وعلاوة على التقدم المحرز سنة تلو أخرى في لائحة براند فينانس، هواوي توجد أيضا ضمن أفضل 100 علامة لـ براندز، و”بيست 100 براندس” لأنتربراند، لتؤكد بالتالي قوة والجهود المسجلة من قبل علامة تحقق نموا باستمرار.

بالنسبة لهواوي، شكلت 2017 سنة لمواصلة الطفرة التي شهدتها. فالمنتوج الجديد لهواوي، هواوي مايت 10، شكل موضوع العديد من الإشادات، ما يؤكد مهارة وكفاءة المصنِّع الصيني. وعملت علامة هواوي مع لايكا، وبورش ديزاين، وغوغل وعلامات كبرى أخرى، بهدف مواصلة تطوير تجربة المستعمل. وبداية من 2018، ستبذل هواوي المزيد من الجهود الحثيثة خلال MWC. وفي المستقبل، ستواصل هواوي المضي قدما، بالموازاة مع تقديم المزيد من المفاجآت للمستهلكين العالميين بالاستناد إلى حاجيات هؤلاء، بغية الاستمرار في مفاجأة زبائنها على الصعيد العالمي بفضل أفكار مبتكرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى