آخر الأخبارأخبار الماركاتسلايدرمحركات

فروع رونو-داسيا المغرب تُنظم الدورة السادسة من معرض رمضان expo 2022 في مدينة الدار البيضاء

بعد مرور سنتين من الغياب نتيجة تفشي الأزمة الصحية المرتبطة بفيروس كورونا، تعود العلامتان التجاريتان الرائدتان في سوق السيارات المغربية “داسيا” و”رونو” لتنظيم معرض رمضان Expo الذي سيفتح أبوابه طيلة شهر رمضان على مستوى Paradise في منطقة عين الذئاب في مدينة الدار البيضاء.

• معرض رمضان expo مفتوح في وجه العموم مجانا، وهو فرصة للتعرف عن قُرب على مجموعة واسعة من السيارات الجديدة والمستخدمة على حد سواء، إلى جانب الاستفادة من عروض تمويلية بـ0 درهم تسبيق.

• يشمل البرنامج أيضا أنشطة وعروض متنوعة وعديدة لفائدة الصغار والكبار.

بعد غياب دام سنتين نتيجة أزمة كورونا، تنظم فروع رونو-داسيا نسخة جديدة من معرض رمضان Expo على امتداد أيام الشهر الكريم، وذلك في إطار التزامها المستمر اتجاه زبنائها، ورغبتها الكبيرة في أن تكون حاضرة إلى جانبهم من خلال تقديم عروض جديدة.

سيُقام المعرض خلال الفترة الممتدة ما بين 15 و29 أبريل الجاري في قلب العاصمة الاقتصادية، وذلك على مساحة تصل إلى 2000 متر مربع.

معرض رمضان expo لمجموعة “رونو” سيكون مفتوحا في وجه جميع المواطنين طيلة أيام الأسبوع بشكل مجاني، وسيتم داخل فضاءاته تسليط الضوء على مختلف الأنشطة والخدمات التجارية التي تقدمها المجموعة، والتي تشمل: بيع السيارات الجديدة والمستعملة لعلامتي داسيا ورونو.

وعلى امتداد أيام المعرض، ستُتاح للزبناء فرصة الاستفسار والحصول على جميع المعلومات من عين المكان حول كل ما يخص العروض الترويجية الجديدة، وعرض التمويل بـ 0 درهم تسبيق.

وفي هذا الصدد، قال سهيل حوميني، مدير قطب الفروع التجارية لمجموعة رونو-المغرب: “معرض رمضان هو صورة مشابهة لفروع رونو وداسيا المغرب، لذلك، أحدثنا ورشة عمل متنقلة مخصصة لخدمة ما بعد البيع، كما تم ولأول مرة إحداث خدمة استعادة السيارة المستخدمة، مع الاستفادة من خبرة على يد محترفين في المجال، وكلها أمور الهدف منها خلق وضمان تجربة زيارة مثالية لجميع الزبناء الذين سيزوروننا”.

ومن أجل خلق تجربة فريدة ومميزة لجميع الزوار والزبناء، تم وضع مجموعة كاملة من الأنشطة الترفيهية لفائدة الصغار والكبار، مثل بطولات كرة الطاولة، ومسابقات PS4، وأمسيات للغناء.

وإلى جانب كل ما سبق ذكره، يوفر معرض رمضان فرصة رائعة للاستفادة من العروض والخصومات على سيارات داسيا ورونو، إلى جانب إمكانية قيادة تجربتها في عين المكان.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى