مجموعة أكور تنظم الأسبوع التضامني بفنادقها

منذ أكثر من عشر سنوات ، تلتزم أكور AccorHotels بمحاربة الإقصاء الاقتصادي والاجتماعي للأشخاص الذين يعيشون في أوضاع محفوفة بالمخاطر ، من خلال الإحترافية ، التشغيل والعمل المقاولاتي. كان هذا الطموح هو الذي أدى إلى تنظيم أسبوع تضامني خلال شهر دجنبر: حملة توعية فعالة تعمل على تعبئة كل عام لموظفي المجموعة وشركائها وعملائها، للانخراط في جميع موضوعات عمل صندوق الهبات التضامنية.

خلال أسبوع، جزءكبير من الفنادق والمقرات الجهوية في جميع أنحاء العالم ، تقوم بالانخراط في العمل التطوعي مع الجمعيات المحلية، التي تعمل إلى جانب المجتمعات الفقيرة المحيطةبها، حيث يتم تقاسم الشعار الوحيد، والذي هو جزء من رغبة المجموعة في إشعاع الضيافة من القلب ، عبر الحدود!

في المغرب ، يتجسد هذا الأسبوع من خلال مختلف الإجراءات التي نفذت في أركان المملكة الأربعة.

هدايا من الملابس والأدوية والمنتجات الغذائية أو منتجات النظافة والأنشطة مع الأطفال والمسنين، هي جميع المبادرات التي حولها المتعاونون في هذه الطبعة الثالثة عشر لأسبوع رائع للتضامن! هذه السنة، تمت مكافأة العناوين الفاخرة لمجموعة AccorHotels على نطاق واسع ، سواء بالنسبة لجودة خدماتها أو لروعة أماكنها. تعكس هذه الفنادق ، التي تعكس فنًا للعيش وفلسفة الجمال الخالدة ، العديد من السجلات من حيث الديكور وجودة الخدمة والترحيب الحار والطعام والراحة والهندسة المعمارية والابتكارات …

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.