آخر الأخبارأخبار الماركاتسلايدرسياحة و أسفار

BLS International Services تحترم المعطيات ذات الطابع الشخصي بشكل صارم

تعمل BLS International Services Limited في ظل احترام صارم لقواعد حماية البيانات الشخصية لمقدمي طلبات التأشيرات نحو إسبانيا.

بصفتها شركة عالمية رائدة في مجال الاستعانة بمصادر خارجية لمختلف الخدمات المتعلقة بالتأشيرة ، تقدم BLS International Services Limited خدمات عالية الجودة للبعثة الدبلوماسية الإسبانية في المغرب.

وتظل BLS يقظة بشكل خاص حول ضرورة حماية المعطيات الشخصية لطالبي التأشيرات. وعلى هذا النحو، تحترم الشركة بدقة تامة القوانين المتعلقة باتفاقية شنغن بشأن حماية البيانات الشخصية. هذه القوانين ذاتها تضمن سياسة صارمة للغاية فيما يتعلق بالتخلص من المعطيات الشخصية.

وتفرض الشركة أيضًا مدونة لقواعد سلوك صارمة تستند إلى سياسة عدم التسامح المطلق مع جميع الممارسات غير القانونية أو المتنافية مع الأخلاقيات المهنة. ولذلك، فإن BLS تفرض عقوبات مشددة ، على أي انحراف أو مخالفة للقانون، تماشيا مع روح اتفاقية شنغن أو أخلاقيات المهنة.

وتجدر الإشارة، أيضا، إلى أن مواعيد القرار ومعالجة مختلف طلبات التأشيرة تعود حصريا إلى البعثة الدبلوماسية، التي تربط معها BLS علاقات ودية ومهنية. وبالتالي، يتم تحديد جميع المعايير المتعلقة بمنح التأشيرات من قبل السفارة الإسبانية في المغرب، وتتبع العملية ذات الصلة بدقة التوجيهات التي تفرضها [السفارة]. لذلك،فـ BLS مسؤولة فقط عن الجانب الإداري وليس جانب اتخاذ القرار في عملية منح التأشيرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى