آخر الأخبارأخبار الماركاتأكل و شربسلايدر

ماء المائدة أمان سوس انْتُخِب “منتج السنة بالمغرب 2018 من قبل المستهلك المغربي”

انْتُخب ماء المائدة أمان سوس، لشركة المياه المعدنية الكرامة، فرع مجموعة يينا القابضة، يوم الجمعة 30 مارس “مُنْتَج السنة بالمغرب 2018”.

وكافأت العلامة المستقلة “انتخب منتج السنة” التي تم تطويرها منذ 30 سنة في 40 بلدا، والتي نظمت بالمغرب في نسختها الأولى، أمان سوس، وذلك استنادا الى ثلاث معايير أساسية: الابتكار الذي يقيس ميزة المنتوج الجديد كما يراه المستهلك، الجاذبية، التي تقيس مؤهلات جاذبية المنتوج، ومعيار نية الشراء الذي يقيس إمكانية نية شراء المنتوج.

وتتوفر ماء المائدة أمان سوس في قنينات من سعة لترين و3 ل، و5 ل، وقريبا في أحجام أخرى، استجابة للطلب على المياه المعدنية المعبأة في الحجم العائلي والثنائي، وبسعر في المتناول كما يمكن حملها بسهولة. وتتميز أمان سوس، الاقتصادية والعملية، في السوق المغربية بقاروراتها الإيكولوجية بالأزرق السماوي الذي يحفظ الماء من أشعة الشمس.

أمان سوس المعبأة بجنوب المغرب في مصنع المياه المعدنية الكرامة المتواجد بأيت ملول – أكادير يتم توزيعها على مجموع التراب الوطني.

وتم الإعلان عن نتائج “منتج السنة بالمغرب 2018” يوم الجمعة 30 مارس بعد استقصاء أجراه مكتب نيلسون للدراسات، المتخصص في البحوث الميدانية، على عينة من 3250 مستهلك.

من خلال هذه الجائزة، تؤكد شركة المياه المعدنية الكرامة مرة أخرى التزامها وتطويرها المستدام، وقدرتها على توفير منتجات مبتكرة تستجيب لتطلعات المستهلكين وتحترم أفضل معايير الجودة.

مع الماء المعدني الطبيعي عين السلطان و ماء المائدة أمان سوس، شركة المياه المعدنية الكرامة تمثل أزيد من 7 % كحصة في السوق مع قدرة إنتاجية سنوية تبلغ 120 مليون لتر.

ماء المائدة أمان سوس المعبأ في قارورات بجنوب المغرب تم اختياره عقب بحث وطني مستقل أجرته نيلسن على عينة من 3250 مستهلك مغربي الذين اختاروه لابتكاره وجاذبيته وإمكانياته

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى