“إنوي” تمكًن المغاربة من مشاهدة الأفلام عبر Iflix

أعلنت “إينوي” عن إبرامها اتفاقا مع “Iflix”، واحدة من بين أكبر المنصات الدولية الخاصة بعرض الأفلام، والمسلسلات، وذلك لتمكين المغاربة من مشاهدة أشهر الأعمال، عبر الأنترنت.

وأفادت شركة “إينوي” أن الاتفاق يهدي لكل زبائنها في Club Inwi“، ستة أشهر من الولوج اللامحدود إلى الخدمة، 24 ساعة على 24، و7 أيام في الأسبوع، من مجموع كتالوغ “إفليكس”.

ويمكن للمستفيدين مشاهدة ما يرغبون فيه عبر الهاتف الذكي، أو اللوح الإلكتروني، أو الحاسوب، مع إمكانية تحميل المضمون ومشاهدته خارج الربط بالأنترنت متى شاؤوا.

وصرح حسن فودة، مدير التسويق، الخاص بالمستهلكين لدى “إنوي”، أن مبدأ “الأنترنت للجميع” لا يقتصر فقط على تمكين أكبر عدد من المغاربة من الربط بالأنترنت، بل يتجلى كذلك في تمكينهم من خدمات، ومضامين ذات قيمة مضافة عالية جدا، مثل كتالوغ ‘إفليكس”.

وللارتباط بالمنصة، على الزبون تحميل تطبيق «إفليكس»، ثم تشغيل حسابه على:www.iflix.com/inwi

ومنذ إطلاقها في يونيو 2017، في الشرق الأوسط، عرفت «إفليكس» نموا كبيرا في المنطقة، موسعة بذلك أثرها بثمانية بلدان شرق أوسطية. وجدير بالذكر، أن «إفليكس» حصلت، أخيرا، على  جائزة أحسن إنتاج بصري على الأنترنت للسنة، التي يمنحها «ASBU Selevision Broadcast PRO Middle East Awards»، وذلك على أول إنتاج أصلي لها «وكلينها ولع»، وهي سلسلة كوميدية مصرية من 60 حلقة تجمع 60 ممثلا من أكبر النجوم العرب.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.